الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-10
الوقت : 08:25 pm

القبض على 4 مروجين وضبط 300 ألف حبة مخدرة

الديوان - ضبطت كوادر إدارة مكافحة المخدرات 300 ألف حبة مخدرة في مداهمة بالبادية الشمالية والقت القبض على 4 أشخاص تورطوا بها. 
وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إنه واستمرارا للحملات الأمنية الخاصة التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات والهادفة لملاحقة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بترويج وحيازة وتهريب المواد المخدرة تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات وخلال الايام القليلة الماضية من ضبط عدد من تلك القضايا والمتورطين بها وما بحوزتهم من مواد مخدرة. 
وأضاف البيان ان ابرز تلك القضايا كانت ضمن اختصاص البادية الشمالية بعد جمع المعلومات ومتابعتها حول قيام اربعة اشخاص بتخزين كميات كبيرة من المواد المخدرة في احد المنازل حيث تمت مداهمته بعد التأكد من كافة المعلومات وضبط بداخله على 300 الف حبة مخدرة اخفيت خلف احد الجدران في المنزل والقي القبض على المتورطين الاربعة من بينهم شخص من جنسية عربية. 
كما والقي القبض في محافظة المفرق في اوقات مختلفة على مروجين اثنين للمواد المخدرة بعد التأكد من قيامهما بنشاطات تتعلق بحيازة وترويج المواد المخدرة حيث تمت مداهمتمها، وعثر بحوزة الاول على 18 الف حبة مخدرة فيما عثر بحوزة الاخر على 8 الاف حبة مخدرة.
وفي سياق متصل وضمن جهود العاملين في ادارة مكافحة المخدرات لمتابعة نشاطات تهريب المواد المخدرة تمكن العاملون في احد المعابر الحدودية بعد الاشتباه بأحد الاشخاص من جنسية عربية من ايقافه وتفتيش مركبته تفتشيا دقيقا ليعثروا داخل احد اجزاء المحرك على 20 الف حبة مخدرة.
كما والقي القبض في احدى المعابر الحدودية على احد المسافرين بعد الاشتباه به وبتفتيشه عثر بداخل حقيبته في مخبأ سري على 24 الف حبة مخدرة.
وبوشر التحقيق مع المقبوض عليهم تمهيدا لإحالتهم للقضاء.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق