الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-10
الوقت :

"ايفوبز ماركتينج آند بي آر" تعيّن السيدة هينا باكت مديراً مفوضاً للشركة

دبي- أعلنت شركة "ايفوبز دي ام سي سي" للتسويق والعلاقات العامة عن تعيين السيدة هينا باكت مديراً مفوضاً للشركة. وتتمتع السيدة هينا بسجل حافل وخبرة متميزة في صناعة التسويق والعلاقات العامة يمتد لخمسة وعشرين عاماً. وخلال مسيرتها المهنية المتميزة، عملت السيدة هينا على تقديم مجموعة خبراتها وخدماتها لقائمة مرموقة ومتنوعة من العملاء في قطاع السفر والضيافة وقطاع السياحة بالإضافة إلى قطاع التكنولوجيا والأزياء والعقارات والأعمال المصرفية والمالية. وشملت هذه القائمة أسماء وعلامات تجارية بارزة من بينها "في اف اس جلوبال"، "في اف اس تسهيل"، دبي للاستثمار، مجمع دبي للاستثمار، ريم للاستثمار، مصرف عجمان، شركة الشعفار للمقاولات العامة، بالم يوتيليتيز، مجلس السياحة الحكومي في موناكو، مايباتش، ماثيوس ساوث إيست، جيرلان باريس، ماك كوزماتيكس، و"ريتو كومار".

وبهذه المناسبة، صرح ميشيل نوبليه، رئيس مجلس إدارة "ايفوبز دي ام سي سي" قائلاً: "يسعدنا جداً الترحيب بالسيدة هينا ضمن فريق شركتنا. فخبرة السيدة هينا في إدارة وكالات التسويق والعلاقات العامة فضلاً عن تمتعها بالعديد من الخبرات في مجال الصناعة والعلاقات ستكون بلا شك ذات قيمة كبيرة في قيادة دفة "ايفوبز"، الشركة المتكاملة في مجال التسويق والعلاقات العامة ووسائط الاعلام الاجتماعية. ونحن واثقون كل الثقة من أن "ايفوبز" بقيادة السيدة هينا ستشهد المزيد من النجاحات من خلال تقديم حلول ذات طراز عالمي لعملائنا".

هذا وستضطلع السيدة هينا من خلال منصبها الجديد بمهمة التركيز على توسيع قاعدة أعمال الشركة وقاعدة عملائها إلى جانب تطوير شراكات متعددة التخصصات.

وتعليقاً على انضمامها إلى شركة "ايفوبز"، قالت السيدة هينا: "إنني سعيدة بتولي زمام هذا المنصب الجديد ومواجهة هذا التحدي المهني، كما أنني ممتنة للغاية لمجلس إدارة "ايفوبز" على ثقتهم وعرضهم لي بتولي هذا المنصب. إن الكيفية التي يتم من خلالها إنشاء المحتوى الاعلامي وطريقة توزيعه واستهلاكه في يومنا هذا تشهد تغيراً يعزى إلى العمليات الرقمية، وأنا متحمسة للغاية لقيادة "ايفوبز" في هذه المرحلة المثيرة. كما أن الوتيرة المتسارعة لإضفاء الطابع الرقمي على وسائط الإعلام الاجتماعية ونموها في الشرق الأوسط تحفز الطلب على الوكالات التي تقدم خدمات متكاملة إلى جانب استراتيجيات تستهدف تحقيق النتائج. وما يشكل عاملاً حاسماً بالنسبة للشركات والأعمال التجارية اليوم هو سرعة الاتصالات، ولهذا فإن "ايفوبز" مجهزة بشكل مثالي بالموارد اللازمة لتقديم حلول استباقية وفعالة لهذه الشركات والأعمال التجارية. وإنني أتطلع إلى ترسيخ "ايفوبز" كشريك موثوق به في عالم الاتصالات والعلاقات العامة لعملائنا وتقديم خدمات ذات طراز عالمي."

وقبل انضمامها إلى "ايفوبز"، شغلت السيدة هينا منصب نائب الرئيس لشركة "ام بيه جي-ماركيتنج برو-جنكشن" وتولت مهمة إدارة الأعمال والتطوير والتشغيل في الشركة. وتحمل السيدة هينا درجة الماجستير من كلية دلهي للاقتصاد في جامعة دلهي المرموقة.




للاتصال بالقسم الاعلامي:
Hina.bakht@evops-pr.com
هاتف نقال: 6975146 50 00971
هاتف: 7355 566 4 00971
مكتب 1-ئي، البرج الفضي، مجمع آي،
أبراج بحيرات جميرا
دبي - الإمارات العربية المتحدة
www.evops-pr.com



______________________________________
عن "ايفوبز ماركيتنج آند بي آر":
"ايفوبز ماركيتنج آند بي آر" مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والرقمية لتزويد الشركات والأعمال التجارية بحلول واستراتيجيات التسويق الأكثر شمولية وابتكاراً. وبفضل نهجها التسويقي المتكامل، تقدم وكالة "ايفوبز" لكبار عملائها خدمات تتميز بخصوصيتها وسلاستها وطابعها الشخصي في عصر يتسم فيه التسويق بسرعة الوتيرة والآنية والجاذبية. وتشمل قائمة الخدمات التي تقدمها وكالة "ايفوبز" الاستشارات الاستراتيجية التسويقية والعلاقات العامة ووسائط الاعلام الاجتماعية والاعلان والتصميم الابداعي وتطوير شبكة الانترنت وتطوير التطبيقات وإدارة الفعاليات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق