الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-10
الوقت :

سويس-بلهوتيل انترناشيونال ضمن العلامات التجارية العشر الأوائل الأكثر نشاطاً في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية- كشف تقرير حصري صادر عن "توب هوتيل بروجيكتس" حول معرض تجهيزات الفنادق المملكة العربية السعودية 2018 عن تصنيف "سويس-بلهوتيل انترناشيونال" من بين العلامات التجارية العشر الأوائل الأكثر نشاطاً في المملكة. وتتولى المجموعة حالياً العمل على خمسة مشاريع تضم أكثر من 1200 غرفة قيد التطوير في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الصدد، قال السيد لوران ايه. فوافينيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: "يكتسب سوق المملكة العربية السعودية أهميةً بالغة بالنسبة لنا، حيث يتركز 35٪ من خطنا التنموي في المملكة، إذ أن ثلاثة من الفنادق الستة المزمع افتتاحها هذا العام توجد في المملكة العربية السعودية، اثنان منها في العاصمة الرياض، وهما "سويس-بلبوتيك تحلية رياض"، وهو فندق فاخر من فئة 4 نجوم يضم 60 غرفة، و "سويس-بلهوتيل رياض"، وهو أيضا فندق 4 نجوم يضم 112 غرفة. بالإضافة إلى ذلك، سيشهد النصف الثاني من عام 2018 باكورة أعمالنا في مدينة مكة المكرمة بافتتاح فندق "سويس-بلهوتيل العزيزية مكة". وتعود ملكية الفندق الفاخر من فئة 4 نجوم المتكون من 525 غرفة إلى شركة "كاردموم انترناشيونال بروبرتي مانجمنت ش.ذ.م.م."، ويتمتع بموقع رائع في مركز الفنادق الآخذ في التوسع بسرعة في مكة المكرمة وهو على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من المسجد الحرام في العزيزية."

ومن المتوقع أن ينمو قطاع الضيافة السعودي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 13.5٪ حتى عام 2022. وتحفز الاستثمارات واسعة النطاق في قطاع السياحة والبنية التحتية في المملكة التي تهدف إلى جذب 30 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2030 الطلب على الإقامة الفندقية التي تلبي معايير الجودة. وتمتلك المملكة حالياً بوجود 40,020 غرفة فندقية في 89 مشروعًا أكثر غرف الفنادق قيد الإنشاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وأكد لوران على أن "السوق في المملكة العربية السعودية حالياً تشهد نقصاً في الفنادق المعروضة، على أنه من المتوقع أن تظهر نمواً قوياً على مدى السنوات القليلة القادمة، ولذا نحن حريصون للغاية على الاستفادة من هذه الفرصة الهائلة. إن توسعنا في المملكة العربية السعودية، كما هو الحال في بقية دول المنطقة، يعكس ثقة الملاك في قوة علاماتنا التجارية. وبامتلاك "سويس-بلهوتيل انترناشيونال" 14 علامة تجارية مرموقة، فإننا نستطيع القول بأننا نتحلى بالقدرات والإمكانيات الكافية لتلبية احتياجات كافة قطاعات الفنادق السعودية، ونحن على ثقة بأن مجموعة فنادقنا القادمة ستضيف قيمة هائلة لتواجدنا المتنامي في المملكة."


يمكنكم التفضل بزيارة جناح "سويس-بلهوتيل انترناشيونال" في معرض سوق السفر العربي، للفترة من 22-25 أبريل (نيسان)، جناح رقم "اتش سي1130"، قاعة الشيخ سعيد - مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

###



لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: http://www.swiss-belhotel.com

للإتصال بالقسم الإعلامي:
marketing@evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق