الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-14
الوقت : 11:19 am

الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004

الديوان - - كشفت احدى فرق التحقيق التي شكلت لمتابعة القضايا المجهولة في ادارة البحث الجنائي ملابسات تغيب مواطن منذ عام ٢٠٠٤ وتوصلت الى تعرضه للقتل كما القت القبض على الفاعل .

 

وقال مصدر امني انه وعلى اثر تشكيل الفرق التحقيقية في ادارة البحث الجنائي لمتابعة القضايا المجهوله قامت احدى تلك الفرق بمحافظة البلقاء بمتابعة قضية تغيب مواطن عن منزل ذويه منذ عام ٢٠٠٤ حيث اعادوا فتح القضية من جديد ومتابعه ملابسات تغيبه وظروفها والعودة الى ما كان متوفر من معلومات والاشخاص الذين كان يتعامل معهم وباشروا التحقيق من جديد للوقوف على كافة ظروف وملابسات اختفاءه .

 

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيق وقع اشتباه المحققين على احد الاشخاص الذي القي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه انه في عام ٢٠٠٤ اقدم على قتل ذلك الشخص المتغيب بطعنه بعدة طعنات اثر خلاف حصل فيما بينهما وانه قام في حينها باخفاء الجثة في منطقه صحراوية بعد ان قام بتقطيعها وما زال التحقيق جار في القضية تمهيدا لاحالتها للقضاء. 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق