الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-14
الوقت : 11:22 am

الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين

الديوان - يشارك الأردن الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين التي حدثت في السابع والعشرين من رجب نصرًا وتأييدًا من المولى عز وجل لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم بعد ما واجهه من صدٍّ وعدوان من المشركين.
وبهذه الذكرى المباركة تلقّى جلالة الملك عبدالله الثاني، برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين، عبّر فيها مرسلوها عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة، التي شكّلت دليلاً قاطعًا على حقيقة الرسالة المحمدية الصادقة وحملها سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم، للبشرية جمعاء.
كما تلقّى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة المباركة.
ويستشعر المسلمون الخطر الذي يحدق بالمسجد الاقصى المبارك والأماكن المقدسة في القدس الشريف، الامر الذي يحتم على المسلمين تضافر جهودهم لحمايته من الإجراءات الاسرائيلية المتكررة التي تسعى إلى تهويد المدينة المباركة وتغيير معالمها.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق