الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-14
الوقت : 04:15 pm

زين الشريك الاستراتيجي لفعاليات "أُمُّنا عمّان 2018"


الديوان - أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات "أُمُّنا عمان"، التي أطلقتها أمانة عمان الكبرى خلال الحفل الذي أقيم في المدرج الروماني بوسط البلد احتفالاً بذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الأم.

ويأتي دعم زين لهذه الفعاليات في إطار شراكتها الاستراتيجية مع أمانة عمان الكبرى، التي تقوم من خلالها بدعم ورعاية جميع الفعاليات والأنشطة التي تحتضنها عمان وتصب في خدمة مواطنيها وزوارها وسيّاحها، بالإضافة إلى حرص زين على التواجد في الفعاليات المجتمعية للبقاء على تواصل دائم مع المواطنين والمجتمع المحلي.

ويتضمن برنامج فعاليات " أمنا عمان " 2018 معرضا للكتاب في جاليري رأس العين بمناسبة يوم الكتاب العالمي، ويوما طبيا مجانيا بمناسبة يوم الصحة العالمي أقيم يوم الاربعاء 11 نيسان في ساحة النخيل.

وأقيمت يوم الخميس 12 نيسان في مركز الحسين الثقافي بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج فعاليات دينية، وسيقام يوم الاربعاء 2 أيار حفل لتكريم العمال في قاعة مجلس الامانة بمناسبة اليوم العالمي للعمال، ويوم الثلاثاء 22 أيار عروض لفرق دينية امام ساحة المسجد الحسيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتختتم فعاليات المهرجان يوم الجمعة 25 أيار بحفل وطني عائلي كبير بمناسبة عيد الاستقلال 72 في حدائق الحسين.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق