الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-14
الوقت : 05:29 pm

افضل قناع للبشرة

الديوان - حسب رأي خبراء البشرة إن أفضل ماسك للبشرة المختلطة، هو الذي يراعي طلباتها الخاصة واختلاف طبيعة البشرة بين منطقة وأخرى في الوجه نفسه، وأكثر نوع انتشاراً للبشرة المختلطة هو البشرة على شكل حرف T، حيث تتراكم الدهون على منطقة الجبين والأنف والذقن، بينما تكون الوجنتين عاديتين أو جافتين في كثير من الأحيان، وبدورنا اليوم سوف نقدم لكن أفضل ماسك للبشرة المختلطة، بالإضافة إلى أهم النصائح للعناية بها لتحصلي على بشرة مختلطة خالية من العيوب على الدوام.

أفضل ماسك للبشرة المختلطة

لحسن الحظ تمنحنا الطبيعة مجموعة من المكونات الطبيعية والوصفات التي تساهم في نضارة البشرة المختلطة وتخليصها من العيوب، وقد اخترنا لك اليوم أهم 5 ماسكات طبيعية للبشرة المختلطة اختاري منها الأسب لك واستمتعي بالنتيجة.

أفضل ماسك للبشرة المختلطة من الخيار والعسل

لترطيب بشرتك المختلطة لن تجدي أفضل من هذه الوصفة، ولذا قومي ببشر نصف حبو خيار طازجة وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة من الحليب، وعندما تحصلي على مزيج متجانس وزعيه على بشرة الوجه والرقبة وودعيه لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اغسلي الوجه بماء فاتر وستلاحظين نتائج فعاّلة وبشرة تزداد نضارة بشكل فوري، طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

أفضل ماسك للبشرة المختلطة من خشب الصندل loreal_bashartek 1 أفضل ماسك للبشرة المختلطة من خشب الصندل

أفضل ماسك للبشرة المختلطة من خشب الصندل ولبن الزبادي اليوناني

للتخلص من الزيوت أو الشوائب من على بشرة الوجه المختلطة، قومي بدمج ملعقة كبيرة من كل لبن الزبادي اليوناني مع ملعقة من خشب الصندل ومن ثم وزعي الخلطة على بشرة الوجه والرقبة ودعيها لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اغسلي الوجه بالماء البارد لتضييق المسام، طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية في أقل من شهر.

أفضل ماسك للبشرة المختلطة من طين الكاولين للتخلص من الزيوت الزائدة في البشرة

يشتهر طين الكاولين بقدرته لعى سحب الزيوت الزائدة وإحداث توازن في إفرازها إذا ما تم استخدامه بشكل متواصل، ولذا لا تترددي بمزج ملعقة من بودرة طين الكاولين الأبيض مع مع ملعقة من ماء الورد الطازج، ومن ثم دلكي بشرة وجهك ورقبتك بالخليط لمدة 5 دقائق واتركيها لمدة 15 دقيقة أخرى قبل شطف البشرة بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرة في الأسبوع للسيطرة على إفراز زيوت البشرة المختلطة.

أفضل ماسك لتقشير البشرة المختلطة loreal_bashartek 1 أفضل ماسك لتقشير البشرة المختلطة

أفضل ماسك لتقشير البشرة المختلطة

إذا كنت ترغبين بتقشير لطيف للبشرة المختلطة فما عليك سوى مزج ملعقة كبيرة من بودرة الشوفان مع ملعقة صغيرة من الحليب وملعقة صغيرة من العسل العضوي، ومن ثم دلكي بشرة وجهك ورقبتك بالخليط لمدة 5 دقائق واتركيها لمدة 15 دقيقة أخرى قبل شطف البشرة بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرة في الأسبوع لتقشير البشرة المختلطة.

خلطة الأفوكادو وجل الصبار لنضارة البشرة المختلطة

يحتوي الأفوكادو على دهون صحية مغذية للبشرة بينما يقوم جل الصبار بتفتيح البشرة وزيادة إشراقها، وكل ما تحتاجينه لتطبيق هذه الوصفة هو هرس نصف حبة من الأفوكادو الناضج وإضافة ملعقة كبيرة من جل الصبار، وعندما تحصلي على مزيج متماسك وزعيه على وجهك لمدة ورقبتك لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر، تساعد هذه الخلطة الطبيعية في التخلص من مشاكل البشرة المختلطة وترطيبها وزيادة نضارتها، طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية في أقل من شهر.

اقرئي أيضاً عن روتين العناية اليومية بالبشرة المختلطة

أهم النصائح للعناية بالبشرة المختلطة loreal_bashartek 1 أهم النصائح للعناية بالبشرة المختلطة

أهم النصائح للعناية بالبشرة المختلطة

اغسلي وجهك بشكل يومي بغسول خفيف كالجل أو التونر وابتعدي عن جميع أنواع الصابون التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة بالبشرة كالبارابين والكحول التي تساهم في تجفيفها. استخدمي المرطب الخفيف بعد غسيل الوجه لأنه يحمي بشرتك من الضرر وسيساهم بشكل كبير في تضييق المسامات الواسعة وإذا كنت ترغبين بمرطب نباتي طبيعي فجل الصبار هو الأنسب لترطيب البشرة المختلطة وتركها رطبة بدون أن يتسبب بأي لزوجة غير محببة.احرصي على استخدام واقي الشمس يومياً الذي لا يقل عامل الحماية فيه عن 30، واختاري واقي الشمس المناسب للبشرة المختلطة وواسع الطيف أيضاً لتحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة (UVA و UVB) وتقيها من آثار تقدم سن البشرة المبكرة. لا تبالغي في تقشير بشرتك فمرة واحدة في الأسبوع كافية للتخلص من الخلايا الميتة وتنظيف المسام بعمق وتضييقها. اشربي كميات كبيرة من الماء لتخليص بشرتك من السموم الضارة بالجسم والبشرة وكذلك تناولي الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن كالخضار والفواكه.طبقي الماسكات الجاهزة الموثوق بها والخلطات الطبيعية الخاصة بالبشرة المختلطة مرتين في الأسبوع على أقل تقدير لتحصلي على بشرة نضرة على الدوام.ابتعدي عن القلق والتوتر، حيث أظهرت الدراسات بأن التوتر يزيد من حرارة الجسم وبالتالي هو سبب من أسباب زيادة إفراز الدهون على البشرة.

بعد أن تعرفت على أهم 5 ماسكات للبشرة المختلطة المصنعة من مواد طبيعية وألنصائح الذهبية للعناية ببشرتك المختلطة، لا بد أنكمستعدة الآن لمرحلة التنفيذ ولكننا ننصحك بالمواظبة على تطبيق هذه الخلطات واتباع نصائحنا الهبية لتحصلي على بشرة مختلطة رائعة في كل الفصول!
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق