الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-15
الوقت : 08:05 pm

اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه



الديوان - أخلت لجنة السلامة العامة مبنى قديما بمنطقة بسمان في الهاشمي الشمالي، يتكون من 3 شقق إثر انهيار جزء من السقف، لقدم البناء وعدم إجراء الصيانة اللازمة وفق الشروط الهندسية.

وقال المدير التنفيذي لرقابة الإعمار في الأمانة المهندس رائد حدادين أن اللجنة وجهت المالك الى إجراء الكشف الهندسي اللازم لتحديد صلاحية المبنى للسكن وإجراء اعمال الصيانة اللازمة.

وأهابت أمانة عمان الكبرى بالمواطنين إجراء أعمال الصيانة للمباني القديمة، والكشف الهندسي اللازم عليها تلافيا لحدوث اي أضرار مادية أو بشرية مستقبلا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق