الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-17
الوقت : 12:06 pm

مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم

الديوان _ قال مصدر امني ان وخلال الـ 48 ساعة الماضية  وعلى اثر الاجراءات التي تقوم بها مديرية الامن العام من خلال اداراتها وقيادات الاقاليم ومديريات الشرطة لمتابعه الاشخاص المطلوبين والقبض عليهم بكافة الطرق والوسائل وتوديعهم لمصادر طلبهم قام عدد من اولئك المطلوبين ومنهم من هو مصنف بدرجة خطير بتسليم انفسهم  اخرهم مطلوب مصنف بالخطير وبحقة ١٢ طلبا في قضايا الشروع بالقتل والسرقات الجنائية قام بتسليم نفسه لمكتب مدير الامن العام امس .

 كما وقام مطلوبان بقضايا جنائية ومخدرات في محافظة الزرقاء بتسليم نفسيهما امس للامن الوقائي الاول مصنف بالخطير وبحقه ٣٣ طلبا جنائيا والاخر بحقه ١٣ طلبا كما وقام مطلوب ومحكوم غيابيا بـ 15 عاما بقضايا المخدرات بتسليم نفسه امن لمديرية شرطة غرب البلقاء و اخر مصنف بالخطير والمسلح وبحقه ٢١ طلبا في القضايا الجنائية المختلفة في الشونة الجنوبية كذلك بتسليم نفسه للامن الوقائي هناك .
 وفي محافظة العقبه قام ثلاثة مطلوبين في قضايا مختلفة بتسليم انفسهم لقسم البحث الجنائي هناك اضافة الى مطلوب بـ 8 طلبات في قضايا المخدرات قام بتسليم نفسه لادارة مكافحة المخدرات  حيث تم وبالتنسيق مع مديريات الشرطة مباشرة التحقيق معهم لتوديعهم لمصادر طلباتهم . 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق