الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-17
الوقت : 12:12 pm

جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر

الديوان _ وقعت اليوم الثلاثاء في النقابة العامة للعاملين في الكهرباء والشركة الوطنية للكهرباء اتفاقية جماعية حققت بموجبها النقابة امتيازات اضافية لللعمال وعليه فقد الغت الناقبة التوقف عن العمل الذي كان مقررا اليوم .

وقال نقيب عمال الكهرباء علي الحديد": ان ابرز ما جاء في هذه الاتفاقية هو تطبيق قرار المحكمة العمالية رقم (2/2002) ، الذي يعطي جميع العمال الذين تم تعينهم بعد هذا القرار فرق مكافئة نهاية الخدمة وغيرها من الامتيازات .

واضاف الحديد ان الاتفاقية تمت برعايتة من قبل وزارة العمل وبالتنسيق مع رئاسة الوزراء .

وكانت النقابة العامة للعاملين في الكهرباء أرجأت توقفها عن العمل الذي كان مقررا الاسبوع الماضي حتى اليوم السابع عشر من نيسان .

وكشف نقيب العاملين بالكهرباء علي الحديد في وقت سابق" ان السبب في ارجاء التوقف الى الوعد الذي اعطته الحكومة للعمال لحل كافة القضايا والمطالب العالقة مع الشركة.

واضاف الحديد بان رئاسة الوزراء وتنفيذا لوعدها استدعت مجلس ادارة شركة الكهرباء ، مشيرا ان العمال بانتظار نتائج اللقاء، الذي سترتب عليه الخطوات القادمة للعمال، متمنيا استجابة سريعة لمطالبهم. 

وقال الحديد بان مجلس النقابة التقى في وقت سابق مع نائب رئيس الوزارء الذي وعدهم بحل كافة تلك المشاكل
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق