الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-08
الوقت : 07:10 am

المفرق : وقف حركة المرور على طريق الرويشـد بسبـب الغبـار وانعـدام الرؤية

الديوان - تعرضت محافظة المفرق لاحوال جوية غير مستقرة بسبب هبوب الرياح الشديدة والغبار والاتربة وانعدام مدى الرؤية الافقية . 
وقال قادمون من الازرق والصفاوي والرويشد ومختلف مناطق البادية الشمالية الشرقية ان تلك المناطق شهدت عواصف ترابية وتشكلات ضخمة من غيوم المزن الركامية وسط اشتداد سرعة الرياح . 
 واعلنت مديرية الأمن العام وقف حركة المرور على طريق الرويشد، لما تشهده الطريق من غبار كثيف وانعدام مدى الرؤية، وسيصار الى استئناف الحركة عليها فور اتضاح الرؤية.
واهابت ادارة العلاقات العامة والاعلام في المديرية بسالكي الطريق الالتزام بتعليمات رجال الامن العام المنتشرين هناك حفاظا على سلامتهم.
واكد مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد احمد المناصرة لـ» الدستور» تواجد مرتبات الدوريات الخارجية على الطرق الصحراوية في هذه الظروف غير الاعتيادية لحالة الجو, 
وقال قائد امن اقليم البادية العميد عمر الخضير ان جميع مرتبات قوات البادية الملكية افراد واليات تم استنفارها لمواجهة اي طارىء نتيجة احوال الجو الغير مستقرة .
واضاف الخضير ان مرتباتنا تعمل بالتشاركية والتنسيق مع الدفاع المدني والبلديات ووزارة الاشغال العامة والاسكان والحكام الاداريين للتعامل مع تداعيات الظروف الجوية الغير اعتيادية في مناطق اختصاص قوات البادية وخاصة مناطق الازرق والرويشد والصفاوي .
وبين الخضير ان هنالك على مدار الساعة نقاط غلق في المناطق التي تنعدم الرؤيا فيها لافتا انه تم تعزيز الدوريات التابعة لقوات البادية الملكية باكبر عدد من الدوريات تفاديا لوقوع حوادث مرورية لا قدر الله، في الوقت الذي تقوم به مختلف الرتب في قيادة امن قوات البادية الملكية بتفقد البدو الرحل الساكنين مع اغنامهم في عمق الصحراء وعلى الحدود للتاكد من سلامتهم او نقلهم باليات قوات البادية الملكية بعيدا عن مجاري الاودية والسيول والمناطق الرطبة اذا دعت الحاجة . 
 من جانبه قرر مدير التربية والتعليم للبادية الشمالية الشرقية عمر الهامي،  تعليق دوام المدارس في قضاء الرويشد اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح امس الاثنين، بحسب  الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.
كما قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتور خالد الذنيبات، تعليق الدوام في مدارس لواء القويرة و قضاء الديسة، اعتبارا من الساعة العاشرة امس .
وقال الجلاد ان تعليق الدوام جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين،  نتيجة الظروف الجوية السائدة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق