الشريط الإخباري
أسعار النفط تتراجع لتوقعات بأن أوبك قد تزيد الإنتاج  أنغولا تقيل ممثلها بإسـرائيل لحضوره نقل السفارة الأمريكية للقدس  مشروع قانون يلغي صلاحية نتنياهو بشن حرب وتخويلها للكابينت الإسرائيلي  كوريا الشمالية تهدد بخروجها من لقاء القمة مع الولايات المتحدة  قطر: البطيخ الأردني مطابق للمواصفات  الإستهلاكية العسكرية تقدم عروضا مميزة في جميع فروعها  إتلاف 1800 كلغم مواد غذائية في مادبا لعدم صلاحيتها للاستهلاك  انقطاع محدود للتيار الكهربائي في مستشفى جرش الحكومي  رئاسة الجمهورية المصرية تهني السفارة الاردنية في القاهرة بعيد الاستقلال  الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا  الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن  الإفتاء: زكاة الفطر 180 قرشا وفدية الصيام دينار واحد  خطة إسرائيلية لبناء 2500 وحدة استيطانية بالضفة الغربية المحتلة  العمل" تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية  إحباط محاولة سطو على احد البنوك والقبض على المتورط  الأزهر الشريف يستنكر صورة مفبركة للمسجد الاقصى  الملك ينعم على عدد من مؤسسات الوطن ورواد العطاء والإنجاز بأوسمة ملكية  طقس معتدل اليوم وغدا  بطولة خماسيات كرة القدم على كأس نادي الاستقلال  كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-08
الوقت : 07:10 am

المفرق : وقف حركة المرور على طريق الرويشـد بسبـب الغبـار وانعـدام الرؤية

الديوان - تعرضت محافظة المفرق لاحوال جوية غير مستقرة بسبب هبوب الرياح الشديدة والغبار والاتربة وانعدام مدى الرؤية الافقية . 
وقال قادمون من الازرق والصفاوي والرويشد ومختلف مناطق البادية الشمالية الشرقية ان تلك المناطق شهدت عواصف ترابية وتشكلات ضخمة من غيوم المزن الركامية وسط اشتداد سرعة الرياح . 
 واعلنت مديرية الأمن العام وقف حركة المرور على طريق الرويشد، لما تشهده الطريق من غبار كثيف وانعدام مدى الرؤية، وسيصار الى استئناف الحركة عليها فور اتضاح الرؤية.
واهابت ادارة العلاقات العامة والاعلام في المديرية بسالكي الطريق الالتزام بتعليمات رجال الامن العام المنتشرين هناك حفاظا على سلامتهم.
واكد مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد احمد المناصرة لـ» الدستور» تواجد مرتبات الدوريات الخارجية على الطرق الصحراوية في هذه الظروف غير الاعتيادية لحالة الجو, 
وقال قائد امن اقليم البادية العميد عمر الخضير ان جميع مرتبات قوات البادية الملكية افراد واليات تم استنفارها لمواجهة اي طارىء نتيجة احوال الجو الغير مستقرة .
واضاف الخضير ان مرتباتنا تعمل بالتشاركية والتنسيق مع الدفاع المدني والبلديات ووزارة الاشغال العامة والاسكان والحكام الاداريين للتعامل مع تداعيات الظروف الجوية الغير اعتيادية في مناطق اختصاص قوات البادية وخاصة مناطق الازرق والرويشد والصفاوي .
وبين الخضير ان هنالك على مدار الساعة نقاط غلق في المناطق التي تنعدم الرؤيا فيها لافتا انه تم تعزيز الدوريات التابعة لقوات البادية الملكية باكبر عدد من الدوريات تفاديا لوقوع حوادث مرورية لا قدر الله، في الوقت الذي تقوم به مختلف الرتب في قيادة امن قوات البادية الملكية بتفقد البدو الرحل الساكنين مع اغنامهم في عمق الصحراء وعلى الحدود للتاكد من سلامتهم او نقلهم باليات قوات البادية الملكية بعيدا عن مجاري الاودية والسيول والمناطق الرطبة اذا دعت الحاجة . 
 من جانبه قرر مدير التربية والتعليم للبادية الشمالية الشرقية عمر الهامي،  تعليق دوام المدارس في قضاء الرويشد اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح امس الاثنين، بحسب  الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.
كما قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتور خالد الذنيبات، تعليق الدوام في مدارس لواء القويرة و قضاء الديسة، اعتبارا من الساعة العاشرة امس .
وقال الجلاد ان تعليق الدوام جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين،  نتيجة الظروف الجوية السائدة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق