الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-08
الوقت : 07:10 am

المفرق : وقف حركة المرور على طريق الرويشـد بسبـب الغبـار وانعـدام الرؤية

الديوان - تعرضت محافظة المفرق لاحوال جوية غير مستقرة بسبب هبوب الرياح الشديدة والغبار والاتربة وانعدام مدى الرؤية الافقية . 
وقال قادمون من الازرق والصفاوي والرويشد ومختلف مناطق البادية الشمالية الشرقية ان تلك المناطق شهدت عواصف ترابية وتشكلات ضخمة من غيوم المزن الركامية وسط اشتداد سرعة الرياح . 
 واعلنت مديرية الأمن العام وقف حركة المرور على طريق الرويشد، لما تشهده الطريق من غبار كثيف وانعدام مدى الرؤية، وسيصار الى استئناف الحركة عليها فور اتضاح الرؤية.
واهابت ادارة العلاقات العامة والاعلام في المديرية بسالكي الطريق الالتزام بتعليمات رجال الامن العام المنتشرين هناك حفاظا على سلامتهم.
واكد مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد احمد المناصرة لـ» الدستور» تواجد مرتبات الدوريات الخارجية على الطرق الصحراوية في هذه الظروف غير الاعتيادية لحالة الجو, 
وقال قائد امن اقليم البادية العميد عمر الخضير ان جميع مرتبات قوات البادية الملكية افراد واليات تم استنفارها لمواجهة اي طارىء نتيجة احوال الجو الغير مستقرة .
واضاف الخضير ان مرتباتنا تعمل بالتشاركية والتنسيق مع الدفاع المدني والبلديات ووزارة الاشغال العامة والاسكان والحكام الاداريين للتعامل مع تداعيات الظروف الجوية الغير اعتيادية في مناطق اختصاص قوات البادية وخاصة مناطق الازرق والرويشد والصفاوي .
وبين الخضير ان هنالك على مدار الساعة نقاط غلق في المناطق التي تنعدم الرؤيا فيها لافتا انه تم تعزيز الدوريات التابعة لقوات البادية الملكية باكبر عدد من الدوريات تفاديا لوقوع حوادث مرورية لا قدر الله، في الوقت الذي تقوم به مختلف الرتب في قيادة امن قوات البادية الملكية بتفقد البدو الرحل الساكنين مع اغنامهم في عمق الصحراء وعلى الحدود للتاكد من سلامتهم او نقلهم باليات قوات البادية الملكية بعيدا عن مجاري الاودية والسيول والمناطق الرطبة اذا دعت الحاجة . 
 من جانبه قرر مدير التربية والتعليم للبادية الشمالية الشرقية عمر الهامي،  تعليق دوام المدارس في قضاء الرويشد اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح امس الاثنين، بحسب  الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.
كما قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتور خالد الذنيبات، تعليق الدوام في مدارس لواء القويرة و قضاء الديسة، اعتبارا من الساعة العاشرة امس .
وقال الجلاد ان تعليق الدوام جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين،  نتيجة الظروف الجوية السائدة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق