الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-08
الوقت : 09:54 pm

مكاتب غير مرخصة

الديوان _ دعت جمعية وكلاء السياحة والسفر المواطنين الى ضرورة التعامل مع المكاتب السياحية المرخصة  لدى الوزارة السياحة والجمعية وعدم التعامل بأي شكل من الاشكال مع المكاتب غير المرخصة قانونيا. 

وحذّرت جمعية وكلاء السياحة والسفر في بيان صدر عنها اليوم المواطنين التأكد من ماهيه مكتب السياحة والسفر الذي يتعاملون معه من حيث الترخيص وان يكون معتمدا لدى الجمعية.

وطالبت الجمعية المواطنين بضرورة التأكد من التوقيع على العقد المبرم مع مكتب السياحة والسفر وبالأخص (قسيمة الحجز والإلغاء).

ودعت الجمعية المواطنين الى تقديم شكوى للجمعية  بحق اي مكتب سياحة وسفر لم يظهر ترخصيه وتقديمه لقسيمة الحجز والالغاء للمواطن وضرورة مراجعة الجمعية صاحبة الصلاحية والاختصاص  بهذا الامر.

وتهيب الجمعية بالمواطنين  عدم التردد بالاتصال على رقم هاتف الجمعية 5682020-06 او بإرسال شكوى على البريد الالكتروني info@jsta.org.jo  في حال حصول اي تجاوز مما ذكر من قبل مكتب السياحة والسفر.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق