الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-08
الوقت : 09:58 pm

وفد أردني يبحث في دمشق إعادة تفعيل العلاقات التجارية

الديوان _ أكد وفد يضم عددا من التجار والصناعيين الأردنيين، ان إغلاق المعابر الحدودية مع سوريا تسبب بتراجع قيمة الصادرات الأردنية نظرا لارتفاع تكاليف النقل.

جاء ذلك خلال اجتماع الوفد الأردني الذي ترأسه عدنان أبو الراغب رئيس غرفة صناعة الأردن، الثلاثاء، مع رئيس اتحاد المصدرين السوريين محمد السواح، في العاصمة السورية دمشق.

وبحث الجانبان بحسب وكالة الأنباء السورية "سانا"، إعادة تفعيل العلاقات التجارية وتنشيطها بين سوريا والأردن.

وتناول المشاركون خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى اتحاد المصدرين،  آليات تفعيل مذكرات التفاهم الموقعة بين الجانبين وفتح المعابر الحدودية حيث أكد أعضاء الوفد الأردني ضرورة عودة العلاقات التجارية بين البلدين إلى سابق عهدها وإعادة حركة نقل البضائع الأردنية بالترانزيت عبر الأراضي السورية إلى لبنان وأوروبا.

وأكد رئيس الوفد الأردني أن الحرب على سوريا أثرت سلبا على الاقتصاد الأردني لأن سوريا بوابته إلى أوروبا كما كانت الصادرات السورية تلبي احتياجات السوق الأردنية من بعض السلع.

من جهته أشار السواح إلى أن سوريا بدأت تتعافى وأن هناك خططا استثمارية في جميع المناطق، لافتا إلى أن الاتحاد يسعى لتفعيل علاقاته مع الأردن لتنشيط حركة التبادل التجاري بين البلدين وإزالة المعوقات الاقتصادية."سانا"

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق