الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-16
الوقت : 07:51 am

ميسي عن نيمار: سيكون أمرا رهيبا.. وهو يعرف ذلك

الديوان - انتهى موسم برشلونة بلقب الليغا وحفنة إخفاقات، لكن نجم الفريق ليونيل ميسي لم يتوقف كثيرا بشأن ما جرى، وإنما تطلع لموسم مقبل قد يشهد، على حد تعبيره، ضربة قاسية للكتالوني وعشاقه.

وتحدث البرغوث الأرجنتيني عن نيمار، الذي هجر برشلونة الصيف الماضي إلى إغراءات باريس سان جرمان، والذي يبدو في طريقه للغريم التاريخي ريال مدريد حسب تقارير عدة.

 

ميسي اعترف في حوار نقلته "ماركا" عن برنامج "ليبرو" بقناة TYC Sports أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون "أمرا رهيبا".

 

وأوضح قائلا: "نيمار يعني الكثير لبرشلونة.. لقد حصد معنا العديد من الألقاب.. الليغا ودوري الأبطال.. ستكون ضربة للجميع هنا (في برشلونة)".

 

وتابع:"هذا من شأنه أن يجعل ريال مدريد أفضل وعندما أتحدث معه ، فإنه يعرف ذلك"، دون أن يوضح موعد وسبب التحدث مع البرازيلي المتمرد، وما إذا كان ذلك حدث عقب انتشار أنباء قرب رحيله عن سان جرمان.

 

يشار إلى أن نيمار أثار ضجة عارمة بعد انتقاله من برشلونة إلى الفريق الباريسي الصيف الماضي مقابل أكثر من 220 مليون يورو في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق