الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-16
الوقت : 07:51 am

ميسي عن نيمار: سيكون أمرا رهيبا.. وهو يعرف ذلك

الديوان - انتهى موسم برشلونة بلقب الليغا وحفنة إخفاقات، لكن نجم الفريق ليونيل ميسي لم يتوقف كثيرا بشأن ما جرى، وإنما تطلع لموسم مقبل قد يشهد، على حد تعبيره، ضربة قاسية للكتالوني وعشاقه.

وتحدث البرغوث الأرجنتيني عن نيمار، الذي هجر برشلونة الصيف الماضي إلى إغراءات باريس سان جرمان، والذي يبدو في طريقه للغريم التاريخي ريال مدريد حسب تقارير عدة.

 

ميسي اعترف في حوار نقلته "ماركا" عن برنامج "ليبرو" بقناة TYC Sports أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون "أمرا رهيبا".

 

وأوضح قائلا: "نيمار يعني الكثير لبرشلونة.. لقد حصد معنا العديد من الألقاب.. الليغا ودوري الأبطال.. ستكون ضربة للجميع هنا (في برشلونة)".

 

وتابع:"هذا من شأنه أن يجعل ريال مدريد أفضل وعندما أتحدث معه ، فإنه يعرف ذلك"، دون أن يوضح موعد وسبب التحدث مع البرازيلي المتمرد، وما إذا كان ذلك حدث عقب انتشار أنباء قرب رحيله عن سان جرمان.

 

يشار إلى أن نيمار أثار ضجة عارمة بعد انتقاله من برشلونة إلى الفريق الباريسي الصيف الماضي مقابل أكثر من 220 مليون يورو في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق