الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-19
الوقت : 02:16 pm

المن والسلوى والنوجا المنزلية

الديوان- 
المكونات :
- كوبان سكر.
-  ربع كوب من الماء.
- كوب من الجلوكوز.
- كوب من العسل.
- 2 بياض البيض.
- ملعقة صغيرة من الملح والفانيلا.
- ملعقة صغيرة من الهيل.
- ملعقة صغيرة من برش الليمون.
- 2 كوب من المكسرات حسب الرغبة ( فستق أو كاجو أو لوز ).
- ملعقة من السمن أو الزبده.
الطريقة :
- نضع الماء فى وعاء على نار متوسطة ونقوم بانزال السكر مع التحريك المستمر حتى ذوبان حبيبات السكر كاملة، ثم نضع الجلوكوز مع التحريك المستمر حتى تجانس الخليط مع التحريك حتى يبدأ بالانجماد ( نضع ملعقة صغيرة فى طبق و نتأكد من الانجماد واللزوجه فيكون جاهزاً تقريباً بعد عشر دقائق ).
- نقوم بخفق البياض مع الملح والفانيلا حتى يصبح متماسك كالثلج، ثم نضيف الخليط الذى أعددناه على دفعات حتى يتجانس الخليط فيصبح جاهزاً ثم نضيف المكسرات أو الفستق الحلبي المفروم خشن.
نصب القطر عليه على دفعات، بينما الخلاط يعمل دون توقف حتى يكبر حجم الخليط، وعندما تبرد نضيف السمنه وبعدها نضيف المكسرات.
- نقسم الخليط على قسمين ونضيف ملعقه الليمون لنحصل على النوجا ونضيف ملعقة الهيل على القسم التاني لنحصل على المن والسلوى.
- يمكن عمل رول من النوجا (ندهن قطعة من البلاستك بالقليل من الزيت النباتى )  أو قطع صغيرة أو كرات مصنوعة على اليد ثم نتركها بالثلاجة لمده 3 ساعات فتزين بالمكسرات وتصبح جاهزة للتقديم.
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق