الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-20
الوقت : 09:55 pm

لا تشربوا الكثير من المياه عند السحور

الديوان- يعد العطش الشديد خلال ساعات الصيام أكبر الأزمات التي تواجه الصائمين خلال الصيف، حيث يحتاج جسم الانسان الى 3 لترات من المياه يوميا ليعادل الكمية  التى فقدها أثناء صيامه ، بحسب الاخصائي الغذائي الفلسطيني محمد عمر.

 كما ويجب على الصائم الابتعاد عن بعض المشروبات مثل العرق سوس والتمر الهندي لانها تحتوي على نسبة عالية من السكر المصنع مايسبب الاصابة بالسمنة .

 وأضاف أن شرب كميات كبيرة من المياه أثناء الإفطار أو السحور لا يؤخر الإحساس بالعطش؛ لأن الجسم يطرد الكميات التي تكون زائدة عن حاجته، مشيرًا إلى أن العطش يأتي عندما تنقص نسبة الماء الموجودة داجل الجسم.

 

 وبين عمر أنه يجب الاكتفاء بشرب كوب ماء أو عصير أثناء وجبة الإفطار، وبعد ذلك يمكن توزيع كمية الماء بشكل متساو خلال فترة ما بين الإفطار والسحور. وكالات

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق