الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-25
الوقت : 10:34 pm

همسات صحية

الديوان- 
خلال شهر رمضان المبارك، يتم الصيام اليومي «الانقطاع عن الشراب والطعام» من الفجر حتى غروب الشمس.
تقليدياً، ينتهي الصيام عند غروب الشمس مع وجبة « الإفطار» ثم يأكل مرة أخرى قبل الفجر في السحور.
هناك أدلة تشير إلى أن الصيام يمكن أن يكون له آثار إيجابية على صحتك، من خلال اتباع النصائح البسيطة، قد يساعدك ذلك على إنقاص الوزن وتخفيضه والحصول على شهر مبارك أكثر صحة، وبدلاً من ذلك يمكن أن يؤدي الإفراط و الانغماس في وجبات واطباق الإفطار والسحور إلى زيادة الوزن.
وكثيراً ما ينظر إلى الشهر المبارك على أنه وقت لممارسة ضبط النفس، والانضباط الذاتي، والتضحية والتعاطف مع أولئك الأقل حظاً وعلينا محاولة الحفاظ على هذه الممارسات حتى خارج ساعات الصيام.
اهمية التمر للصائم
يعتبر التمر مصدراً مهماً جداً للسكر الذي سيعيد الطاقة التي فقدتها طوال ساعات الصيام ،وهو غني بالألياف التي ستنظم حركة الأمعاء. كما أنه غني بالمغنيسيوم والبوتاسيوم كذلك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق