الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-25
الوقت : 10:34 pm

همسات صحية

الديوان- 
خلال شهر رمضان المبارك، يتم الصيام اليومي «الانقطاع عن الشراب والطعام» من الفجر حتى غروب الشمس.
تقليدياً، ينتهي الصيام عند غروب الشمس مع وجبة « الإفطار» ثم يأكل مرة أخرى قبل الفجر في السحور.
هناك أدلة تشير إلى أن الصيام يمكن أن يكون له آثار إيجابية على صحتك، من خلال اتباع النصائح البسيطة، قد يساعدك ذلك على إنقاص الوزن وتخفيضه والحصول على شهر مبارك أكثر صحة، وبدلاً من ذلك يمكن أن يؤدي الإفراط و الانغماس في وجبات واطباق الإفطار والسحور إلى زيادة الوزن.
وكثيراً ما ينظر إلى الشهر المبارك على أنه وقت لممارسة ضبط النفس، والانضباط الذاتي، والتضحية والتعاطف مع أولئك الأقل حظاً وعلينا محاولة الحفاظ على هذه الممارسات حتى خارج ساعات الصيام.
اهمية التمر للصائم
يعتبر التمر مصدراً مهماً جداً للسكر الذي سيعيد الطاقة التي فقدتها طوال ساعات الصيام ،وهو غني بالألياف التي ستنظم حركة الأمعاء. كما أنه غني بالمغنيسيوم والبوتاسيوم كذلك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق