الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-01
الوقت : 03:55 pm

تكريم زين عوض في ملتقى وزارة التسامح الأول في أبوظبي

الديوان- كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنانة الأردنية زين عوض، في ملتقى وزارة التسامح الأول الذي عقد في أبوظبي تحت شعار  تعزيز دور الحكومة كحاضنة للتسامح ، بحضور قيادات أكثر من 45 جهة حكومية بالإمارات ومشاركة أكثر من 120 شخصية من كبار مفكري وقيادات العمل الحكومي والأكاديميين والشباب. حيث جاء التكريم على الجهود التي بذلتها وقدمتها في ملتقى ‹›إمارات زايد تجمعنا›› وغنائها برفقة مجموعة من العمال التي دربتهم بنفسها على أداء أغنية ‹›دار زايد›› والتي قدمتها خلال إحتفالية خاصة للوزارة في جزيرة ياس.
وأعربت زين عوض المقيمة مع عائلتها في أبوظبي، عن فخرها بهذا التكريم من قبل وزارة التسامح في الإمارات، متمثلة بالفنانة الأردنية التي مثلت وطنها خير تمثيل في المحافل العربية، وقدمت فناً راقياً خلال نشاطات متعددة، مؤكدة أن هذا التكريم سيكون الحافز في إستمرار السعي من أجل تقديم أفضل ما يمكن وتمثيل الأردن دائماً جميع الجهات داخل المملكة وخارجها، معتزة بنفس الوقت بإطلاق عليها من قبل جهات متعددة في الأردن لقب ‹›وجه الأردن المشرق››.
وكانت زين عوض قد حضرت الى أبوظبي قادمة من عمّان، بعد مشاركتها كضيفة شرف في بازار ‹›أهلا رمضان›› كدعم وتشجيع للمرأة الأردنية والعربية في إظهار منتوجاتها ومواهبها في مجالات متعددة يضمها المعرض الذي أقيم في ‹›فندق فورسيزنز عمان›› يوم 13 مايو 2018.«وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق