الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-01
الوقت : 03:55 pm

تكريم زين عوض في ملتقى وزارة التسامح الأول في أبوظبي

الديوان- كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنانة الأردنية زين عوض، في ملتقى وزارة التسامح الأول الذي عقد في أبوظبي تحت شعار  تعزيز دور الحكومة كحاضنة للتسامح ، بحضور قيادات أكثر من 45 جهة حكومية بالإمارات ومشاركة أكثر من 120 شخصية من كبار مفكري وقيادات العمل الحكومي والأكاديميين والشباب. حيث جاء التكريم على الجهود التي بذلتها وقدمتها في ملتقى ‹›إمارات زايد تجمعنا›› وغنائها برفقة مجموعة من العمال التي دربتهم بنفسها على أداء أغنية ‹›دار زايد›› والتي قدمتها خلال إحتفالية خاصة للوزارة في جزيرة ياس.
وأعربت زين عوض المقيمة مع عائلتها في أبوظبي، عن فخرها بهذا التكريم من قبل وزارة التسامح في الإمارات، متمثلة بالفنانة الأردنية التي مثلت وطنها خير تمثيل في المحافل العربية، وقدمت فناً راقياً خلال نشاطات متعددة، مؤكدة أن هذا التكريم سيكون الحافز في إستمرار السعي من أجل تقديم أفضل ما يمكن وتمثيل الأردن دائماً جميع الجهات داخل المملكة وخارجها، معتزة بنفس الوقت بإطلاق عليها من قبل جهات متعددة في الأردن لقب ‹›وجه الأردن المشرق››.
وكانت زين عوض قد حضرت الى أبوظبي قادمة من عمّان، بعد مشاركتها كضيفة شرف في بازار ‹›أهلا رمضان›› كدعم وتشجيع للمرأة الأردنية والعربية في إظهار منتوجاتها ومواهبها في مجالات متعددة يضمها المعرض الذي أقيم في ‹›فندق فورسيزنز عمان›› يوم 13 مايو 2018.«وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق