الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-01
الوقت : 03:55 pm

تكريم زين عوض في ملتقى وزارة التسامح الأول في أبوظبي

الديوان- كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنانة الأردنية زين عوض، في ملتقى وزارة التسامح الأول الذي عقد في أبوظبي تحت شعار  تعزيز دور الحكومة كحاضنة للتسامح ، بحضور قيادات أكثر من 45 جهة حكومية بالإمارات ومشاركة أكثر من 120 شخصية من كبار مفكري وقيادات العمل الحكومي والأكاديميين والشباب. حيث جاء التكريم على الجهود التي بذلتها وقدمتها في ملتقى ‹›إمارات زايد تجمعنا›› وغنائها برفقة مجموعة من العمال التي دربتهم بنفسها على أداء أغنية ‹›دار زايد›› والتي قدمتها خلال إحتفالية خاصة للوزارة في جزيرة ياس.
وأعربت زين عوض المقيمة مع عائلتها في أبوظبي، عن فخرها بهذا التكريم من قبل وزارة التسامح في الإمارات، متمثلة بالفنانة الأردنية التي مثلت وطنها خير تمثيل في المحافل العربية، وقدمت فناً راقياً خلال نشاطات متعددة، مؤكدة أن هذا التكريم سيكون الحافز في إستمرار السعي من أجل تقديم أفضل ما يمكن وتمثيل الأردن دائماً جميع الجهات داخل المملكة وخارجها، معتزة بنفس الوقت بإطلاق عليها من قبل جهات متعددة في الأردن لقب ‹›وجه الأردن المشرق››.
وكانت زين عوض قد حضرت الى أبوظبي قادمة من عمّان، بعد مشاركتها كضيفة شرف في بازار ‹›أهلا رمضان›› كدعم وتشجيع للمرأة الأردنية والعربية في إظهار منتوجاتها ومواهبها في مجالات متعددة يضمها المعرض الذي أقيم في ‹›فندق فورسيزنز عمان›› يوم 13 مايو 2018.«وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق