الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-04
الوقت : 03:06 pm

HUAWEI P20 Pro تقنيات مبتكرة ونتائج استثنائية، آخر ما توصّلت إليه هواوي

الديوان - عوّدتنا شركة هواوي على مدى الأعوام الماضية أن بقوم بانجازات على صعيد الإبتكار والتكنولوجيا المتطوّرة. وآخر ما قدّمته هو HUAWEI P20 Pro المزوّد بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقّة 40 ميغابكسل، الجهاز الذي يعجز أي هاتف ذكي آخر على منافسته خاصّة في التقاط صورٍ محترفةٍ الى هذا الحدّ.

لا يخفى على أحدٍ اليوم أن المستخدمين قد سئموا فعلياً من الوعود الواهمة التي تبشرهم بها العلامات التجاريّة للهواتف الذكية في الحصول على أفضل إمكانات التصوير الاحترافي والدقة العالية والوضوح الباهر. فقد أصبحوا غير مهتمّين بالحديث عن أي إمكاناتٍ أو مزايا لا تضمن لهم التقاط صور مثالية في أي وقت كان ودون جهد يذكر. ويبدو أن شركة هواوي أيقنت جيداً هذه الحاجة الماسّة، وحرصت على عدم ادّخار أي فرصة لخوض هذا التحدّي عبر تشجيع المستخدمين على وضع كاميرات هواتفهم أمام اختبار حاسم مع إمكانات التصوير الاحترافي لهاتف HUAWEI P20 Pro الذكي والجديد كلياً.

ويعود تفوّق هاتف HUAWEI P20 Pro على بقيّة الأجهزة المُنافسة إلى الإمكانات القويّة التي تتمتع بها كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية الرائعة بدقة 40 ميغابكسل والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تقدّم عدّة مزايا تثري تجارب التصوير الاحترافي، مثل نمط التصوير الليلي المذهل، وخاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وخاصية التقريب الهجينة حتّى 5 أضعاف وغيرها. وينفرد هاتف HUAWEI P20 Pro باشتماله على أول كاميرا تحصد أعلى الدرجات الإجمالية (109 درجة) بحسب تصنيفات موقع DxOMark الموثوق والمتخصص باختبار وتقييم جودة الصور وعدسات كاميرات الهواتف الذكية، ليتفوق الجهاز بذلك على جميع الهواتف المنافسة بمقدار 10 نقاط على الاقلّ.

واستناداً إلى الصور التي تمّ التقاطها بجهاز HUAWEI P20 Pro نجد بأن استخدام ميزة تثبيت الصورة في التصوير الليلي Handheld Night Mode تسهم في إضافة تحسينات واضحة على التفاصيل الباهتة، وذلك دون ظهور أي زيادةٍ ملحوظة في التشويش والضوضاء. وتعكس هذه الصور مستويات متميّزة على صعيد الدقة والعرض والنطاق والتحكّم بالضوضاء. هذا وتتسم الصور المُلتقطة باستخدام كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro بألوان مشرقة وتفاصيل نابضة وأقرب إلى الواقع مقارنةً بأبرز الأجهزة المُنافسة حالياً.

وبعد إجراء التجارب والمقارنات، تبيّن أن نمط التصوير الليلي في هاتف هواوي الفائق يجسّد، وبلا مُنازع، أرقى تجارب التصوير الليلي على مستوى سوق الهواتف الذكية اليوم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق