الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:29 pm

الرزاز يتعهد بالحوار للوصول لنـظــــام ضـريـبــــي عـــــادل

الديوان- يلتقي رئيس الحكومة المُكلّف الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس رئيسي مجلسي الأعيان والنواب.
وقالت مصادر متطابقة  إن الرزاز سيلتقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في سياق مشاوراته لتشكيل حكومته، كما سيلتقي بعدها مباشرة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز لذات الغرض.
ويبدو أن رئيس الوزراء ليس متعجلاً في اختيار فريقه الوزاري وربما يأخذ وقتاً كافياً ومساحة جيدة لحين وضع اللمسات النهائية على تشكيلة حكومته التي قد تؤدي اليمين الدستورية مطلع الاسبوع القادم.
وتعهد رئيس الوزراء المكلّف الدكتور عمر الرزّاز بفتح الحوار مع كافة الأطراف، سعيا للوصول معهم إلى نظام ضريبي عادل ومنصف للجميع، مؤكدا أن ملف التربية والتعليم سيظل على رأس أولويات الحكومة.
يشار الى ان الدكتور الرزاز قام امس بزيارة الى وزارة التربية والتعليم لتصريف بعض أعمال الوزارة كما التقى الموظفين وقام بتوديعهم.
من جهة ثانية، قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة إن رئيس الوزراء المكلف لا يملك حالياً صلاحية سحب مشروع قانون ضريبة الدخل، مبينا أن رئيس الوزراء المكلف ووزراءه لم يؤدوا اليمين الدستورية بعد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق