الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:29 pm

الرزاز يتعهد بالحوار للوصول لنـظــــام ضـريـبــــي عـــــادل

الديوان- يلتقي رئيس الحكومة المُكلّف الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس رئيسي مجلسي الأعيان والنواب.
وقالت مصادر متطابقة  إن الرزاز سيلتقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في سياق مشاوراته لتشكيل حكومته، كما سيلتقي بعدها مباشرة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز لذات الغرض.
ويبدو أن رئيس الوزراء ليس متعجلاً في اختيار فريقه الوزاري وربما يأخذ وقتاً كافياً ومساحة جيدة لحين وضع اللمسات النهائية على تشكيلة حكومته التي قد تؤدي اليمين الدستورية مطلع الاسبوع القادم.
وتعهد رئيس الوزراء المكلّف الدكتور عمر الرزّاز بفتح الحوار مع كافة الأطراف، سعيا للوصول معهم إلى نظام ضريبي عادل ومنصف للجميع، مؤكدا أن ملف التربية والتعليم سيظل على رأس أولويات الحكومة.
يشار الى ان الدكتور الرزاز قام امس بزيارة الى وزارة التربية والتعليم لتصريف بعض أعمال الوزارة كما التقى الموظفين وقام بتوديعهم.
من جهة ثانية، قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة إن رئيس الوزراء المكلف لا يملك حالياً صلاحية سحب مشروع قانون ضريبة الدخل، مبينا أن رئيس الوزراء المكلف ووزراءه لم يؤدوا اليمين الدستورية بعد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق