الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:29 pm

الرزاز يتعهد بالحوار للوصول لنـظــــام ضـريـبــــي عـــــادل

الديوان- يلتقي رئيس الحكومة المُكلّف الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس رئيسي مجلسي الأعيان والنواب.
وقالت مصادر متطابقة  إن الرزاز سيلتقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في سياق مشاوراته لتشكيل حكومته، كما سيلتقي بعدها مباشرة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز لذات الغرض.
ويبدو أن رئيس الوزراء ليس متعجلاً في اختيار فريقه الوزاري وربما يأخذ وقتاً كافياً ومساحة جيدة لحين وضع اللمسات النهائية على تشكيلة حكومته التي قد تؤدي اليمين الدستورية مطلع الاسبوع القادم.
وتعهد رئيس الوزراء المكلّف الدكتور عمر الرزّاز بفتح الحوار مع كافة الأطراف، سعيا للوصول معهم إلى نظام ضريبي عادل ومنصف للجميع، مؤكدا أن ملف التربية والتعليم سيظل على رأس أولويات الحكومة.
يشار الى ان الدكتور الرزاز قام امس بزيارة الى وزارة التربية والتعليم لتصريف بعض أعمال الوزارة كما التقى الموظفين وقام بتوديعهم.
من جهة ثانية، قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة إن رئيس الوزراء المكلف لا يملك حالياً صلاحية سحب مشروع قانون ضريبة الدخل، مبينا أن رئيس الوزراء المكلف ووزراءه لم يؤدوا اليمين الدستورية بعد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق