الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:33 pm

الإضراب يشل العمل في المستشفيات.. والنقابـات تـثمـن التوجيـه الملكـي للحــوار

الديوان- نظّمت حراكات شبابية وشعبية وقفة احتجاجية مساء امس على مقربة من الدوار الرابع لليوم السابع على التوالي مطالبين بالمزيد من الاصلاحات الاقتصادية.
ورفع المشاركون العلم الاردني وشعارات تطالب بضرورة تخفيض الاسعار ومواصلة العمل لعلاج قانون ضريبة الدخل.
ونفذت بعض القطاعات إضراباً صباح امس الأربعاء بناء على دعوة من مجلس النقباء لم يكن بحجم الإضراب الذي نفذ الأسبوع الماضي.
 وسادت حالة من الشلل صباح امس كافة المواقع الطبية من مراكز ومستشفيات تابعة لوزارة الصحة، حيث نفذت كافة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية اضرابا عن العمل كانت قد دعت اليه النقابات المهنية في 32 مستشفى على رأسها مستشفيات البشير والزرقاء الحكومي والامير حمزة وهي المستشفيات الثلاثة الاكثر زخما في حركة المراجعين الذين ابدوا تذمرهم من الاضراب.
وثمن رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس خلال الاعتصام الذي نفذته النقابات امس الاجراءات التي قام بها جلالة الملك بقبول استقالة الحكومة السابقة وتوجيه الحكومة الجديدة بإجراء حوار وطني حول مشروع قانون ضريبة الدخل والمنظومة الضريبية وعدم تحميل المواطن وحده عبء الوضع الاقتصادي. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق