الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:33 pm

الإضراب يشل العمل في المستشفيات.. والنقابـات تـثمـن التوجيـه الملكـي للحــوار

الديوان- نظّمت حراكات شبابية وشعبية وقفة احتجاجية مساء امس على مقربة من الدوار الرابع لليوم السابع على التوالي مطالبين بالمزيد من الاصلاحات الاقتصادية.
ورفع المشاركون العلم الاردني وشعارات تطالب بضرورة تخفيض الاسعار ومواصلة العمل لعلاج قانون ضريبة الدخل.
ونفذت بعض القطاعات إضراباً صباح امس الأربعاء بناء على دعوة من مجلس النقباء لم يكن بحجم الإضراب الذي نفذ الأسبوع الماضي.
 وسادت حالة من الشلل صباح امس كافة المواقع الطبية من مراكز ومستشفيات تابعة لوزارة الصحة، حيث نفذت كافة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية اضرابا عن العمل كانت قد دعت اليه النقابات المهنية في 32 مستشفى على رأسها مستشفيات البشير والزرقاء الحكومي والامير حمزة وهي المستشفيات الثلاثة الاكثر زخما في حركة المراجعين الذين ابدوا تذمرهم من الاضراب.
وثمن رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس خلال الاعتصام الذي نفذته النقابات امس الاجراءات التي قام بها جلالة الملك بقبول استقالة الحكومة السابقة وتوجيه الحكومة الجديدة بإجراء حوار وطني حول مشروع قانون ضريبة الدخل والمنظومة الضريبية وعدم تحميل المواطن وحده عبء الوضع الاقتصادي. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق