الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:38 pm

الملكية الأردنية تقيم مأدبة افطار لـ 200 طفل يتيم

الديوان- أقامت الملكية الأردنية امس مأدبة إفطار ل200 من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم مراكز رعاية إجتماعية مختلفة في المملكة، فيما كانت قد أقامت حفل إفطار رمضاني آخر لـ100 طفل يتيم الاسبوع الماضي .

وشارك الأيتام إفطارهم عدد من موظفي الملكية الأردنية، حيث عبّر الأطفال من جمعية غراس/ جرش وجمعية الحنين الخيرية في الهاشمي الشمالي عن فرحهم بزيارة متحف الأطفال والاستمتاع بقضاء أوقات من المرح في قاعة المعروضات، والإفادة من التجارب التعليمية المميزة التي يوفرها المتحف لزواره من خلال الإستكشاف والتعلم عن طريق اللعب، كما تم توزيع الهدايا الرمزية والألعاب على جميع الأطفال.

وفي مأدبة الإفطار الأخرى التي أقيمت لأيتام من جمعية المركز الإسلامي الخيرية في منطقة بيادر وادي السير وشارك فيها موظفو الملكية الأردنية تضمن حفل الافطار برامج ترفيهية منوعة للأطفال وتوزيع كسوة العيد عليهم، معبرين عن بهجتهم بهذه المبادرات الطيبة من الملكية الأردنية والتي أصبحت تقام بشكل سنوي وتجد التقدير من المجتمع المحلي.

وتعكس هذه الأعمال الخيرية مساعي الملكية الأردنية في مجال التكافل الإجتماعي وتعزيزاً لجهودها الرامية للإسهام في دمج الفئات الأقل حظاً في المجتمع، حيث تنظر الشركة لهذه النشاطات باعتبارها أكثر من مجرد عمل تطوعي مؤسسي، بل علاقة مستمرة بين المجتمع والملكية الأردنية الحريصة على تطويرها وتنميتها خلال الشهر الفضيل إلى جانب المساهمات الخيرية الأخرى التي تواصل الشركة القيام بها على مدار العام.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق