الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:38 pm

الملكية الأردنية تقيم مأدبة افطار لـ 200 طفل يتيم

الديوان- أقامت الملكية الأردنية امس مأدبة إفطار ل200 من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم مراكز رعاية إجتماعية مختلفة في المملكة، فيما كانت قد أقامت حفل إفطار رمضاني آخر لـ100 طفل يتيم الاسبوع الماضي .

وشارك الأيتام إفطارهم عدد من موظفي الملكية الأردنية، حيث عبّر الأطفال من جمعية غراس/ جرش وجمعية الحنين الخيرية في الهاشمي الشمالي عن فرحهم بزيارة متحف الأطفال والاستمتاع بقضاء أوقات من المرح في قاعة المعروضات، والإفادة من التجارب التعليمية المميزة التي يوفرها المتحف لزواره من خلال الإستكشاف والتعلم عن طريق اللعب، كما تم توزيع الهدايا الرمزية والألعاب على جميع الأطفال.

وفي مأدبة الإفطار الأخرى التي أقيمت لأيتام من جمعية المركز الإسلامي الخيرية في منطقة بيادر وادي السير وشارك فيها موظفو الملكية الأردنية تضمن حفل الافطار برامج ترفيهية منوعة للأطفال وتوزيع كسوة العيد عليهم، معبرين عن بهجتهم بهذه المبادرات الطيبة من الملكية الأردنية والتي أصبحت تقام بشكل سنوي وتجد التقدير من المجتمع المحلي.

وتعكس هذه الأعمال الخيرية مساعي الملكية الأردنية في مجال التكافل الإجتماعي وتعزيزاً لجهودها الرامية للإسهام في دمج الفئات الأقل حظاً في المجتمع، حيث تنظر الشركة لهذه النشاطات باعتبارها أكثر من مجرد عمل تطوعي مؤسسي، بل علاقة مستمرة بين المجتمع والملكية الأردنية الحريصة على تطويرها وتنميتها خلال الشهر الفضيل إلى جانب المساهمات الخيرية الأخرى التي تواصل الشركة القيام بها على مدار العام.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق