الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 06:31 pm

محمد صلاح في القاهرة قبل المونديال و"سأقاتل من أجل مصر"

الديوان- وصل لاعب المنتخب القومي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلى مطار القاهرة قادما من العاصمة الإسبانية مدريد.

ونقلت صحيفة الأهرام المصرية عن مصادر بالمطار تأكيدها أن اللاعب وصل إلى مطار 3، على الطائرة المصرية القادمة من مدريد، وكان في استقباله لدى وصوله فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي.

 

وقد أعرب محمد صلاح عن تفاؤله بالعلاج الذي يتلقاه للعودة من الإصابة التي لحقت بكتفه في نهائى دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد،

 

وأكد صلاح بحسب الأهرام في حوار له مع وسائل إعلام أميركية أنه يقاتل من أجل تحقيق أمل الجماهير المصرية بالوجود في أول مباراة للفراعنة أمام أوروغواي في بداية مشوار منافسات مونديال روسيا.

 

وأضاف: "أريد أن يراني جميع المنافسين كلاعب خطير في الملعب، خطير في أي لحظة، وسأفعل كل ما في وسعي للعب في مباراة أوروغواي لتحقيق آمال الجماهير المصرية."

 

ولفت اللاعب المصري أن "اللعب بقميص مصر مختلف.. وهذا يمنحك الشعور أنك تحارب من أجل بلادك." وكالات

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق