الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 06:31 pm

محمد صلاح في القاهرة قبل المونديال و"سأقاتل من أجل مصر"

الديوان- وصل لاعب المنتخب القومي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلى مطار القاهرة قادما من العاصمة الإسبانية مدريد.

ونقلت صحيفة الأهرام المصرية عن مصادر بالمطار تأكيدها أن اللاعب وصل إلى مطار 3، على الطائرة المصرية القادمة من مدريد، وكان في استقباله لدى وصوله فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي.

 

وقد أعرب محمد صلاح عن تفاؤله بالعلاج الذي يتلقاه للعودة من الإصابة التي لحقت بكتفه في نهائى دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد،

 

وأكد صلاح بحسب الأهرام في حوار له مع وسائل إعلام أميركية أنه يقاتل من أجل تحقيق أمل الجماهير المصرية بالوجود في أول مباراة للفراعنة أمام أوروغواي في بداية مشوار منافسات مونديال روسيا.

 

وأضاف: "أريد أن يراني جميع المنافسين كلاعب خطير في الملعب، خطير في أي لحظة، وسأفعل كل ما في وسعي للعب في مباراة أوروغواي لتحقيق آمال الجماهير المصرية."

 

ولفت اللاعب المصري أن "اللعب بقميص مصر مختلف.. وهذا يمنحك الشعور أنك تحارب من أجل بلادك." وكالات

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق