الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:51 pm

هواوي تدخل قائمة براندز لأفضل 50 علامة تجارية

الديوان - أعلنت شركة هواوي اليوم عن نجاحها في زيادة قيمة علامتها التجارية بواقع 22% خلال العام الماضي لتتبوأ المرتبة الـ 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة على مستوى العالم. ووفقاً للدراسة التي أعدتها شركتا ’دبليو بي بي‘ (WPP) و’كنتار ميلوارد براون‘، فقد تم إدراج هواوي ضمن قائمة العلامات التجارية الـ 50 الأعلى قيمة على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، لتتفوق العلامات التجارية الصينية بذلك للمرة الأولى على نظيراتها الأمريكية.

وتعد هواوي حالياً إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا. وبفضل الحضور المتنامي لعلامتها التجارية، نجحت هواوي للعام الرابع على التوالي في دخول قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة. وشهدت قيمة العلامة التجارية للشركة وتصنيفها نمواً مطرداً على أساسي سنوي نتيجة للحضور القوي لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، فضلاً عن التوسع العالمي اللافت لحضور العلامة. ووصل إجمالي قيمة العلامة بحسب قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية إلى 4.4 تريليون دولار أمريكي، ما يمثل نمواً في قيمة العلامة بنسبة 204% خلال الأعوام الـ 12 الماضية. وبلغ إجمالي النمو الصافي لجميع العلامات التجارية المدرجة ضمن القائمة حوالي 750 مليار دولار امريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق