الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:51 pm

هواوي تدخل قائمة براندز لأفضل 50 علامة تجارية

الديوان - أعلنت شركة هواوي اليوم عن نجاحها في زيادة قيمة علامتها التجارية بواقع 22% خلال العام الماضي لتتبوأ المرتبة الـ 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة على مستوى العالم. ووفقاً للدراسة التي أعدتها شركتا ’دبليو بي بي‘ (WPP) و’كنتار ميلوارد براون‘، فقد تم إدراج هواوي ضمن قائمة العلامات التجارية الـ 50 الأعلى قيمة على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، لتتفوق العلامات التجارية الصينية بذلك للمرة الأولى على نظيراتها الأمريكية.

وتعد هواوي حالياً إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا. وبفضل الحضور المتنامي لعلامتها التجارية، نجحت هواوي للعام الرابع على التوالي في دخول قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة. وشهدت قيمة العلامة التجارية للشركة وتصنيفها نمواً مطرداً على أساسي سنوي نتيجة للحضور القوي لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، فضلاً عن التوسع العالمي اللافت لحضور العلامة. ووصل إجمالي قيمة العلامة بحسب قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية إلى 4.4 تريليون دولار أمريكي، ما يمثل نمواً في قيمة العلامة بنسبة 204% خلال الأعوام الـ 12 الماضية. وبلغ إجمالي النمو الصافي لجميع العلامات التجارية المدرجة ضمن القائمة حوالي 750 مليار دولار امريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق