الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:51 pm

هواوي تدخل قائمة براندز لأفضل 50 علامة تجارية

الديوان - أعلنت شركة هواوي اليوم عن نجاحها في زيادة قيمة علامتها التجارية بواقع 22% خلال العام الماضي لتتبوأ المرتبة الـ 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة على مستوى العالم. ووفقاً للدراسة التي أعدتها شركتا ’دبليو بي بي‘ (WPP) و’كنتار ميلوارد براون‘، فقد تم إدراج هواوي ضمن قائمة العلامات التجارية الـ 50 الأعلى قيمة على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، لتتفوق العلامات التجارية الصينية بذلك للمرة الأولى على نظيراتها الأمريكية.

وتعد هواوي حالياً إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا. وبفضل الحضور المتنامي لعلامتها التجارية، نجحت هواوي للعام الرابع على التوالي في دخول قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة. وشهدت قيمة العلامة التجارية للشركة وتصنيفها نمواً مطرداً على أساسي سنوي نتيجة للحضور القوي لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، فضلاً عن التوسع العالمي اللافت لحضور العلامة. ووصل إجمالي قيمة العلامة بحسب قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية إلى 4.4 تريليون دولار أمريكي، ما يمثل نمواً في قيمة العلامة بنسبة 204% خلال الأعوام الـ 12 الماضية. وبلغ إجمالي النمو الصافي لجميع العلامات التجارية المدرجة ضمن القائمة حوالي 750 مليار دولار امريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق