الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-09
الوقت : 02:14 pm

بطل العالم يعبر "الأخضر" بصعوبة

الديوان- فرط المنتخب السعودي في فرض التعادل مع المنتخب الألماني (بطل العالم)، في المباراة التي احتضنتها مدينة ليفركوزن (2-1)، الجمعة، في ختام استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا.

ثنائية "المانشافت" حملت توقيع تيمو فيرنر (8) وعمر هوساوي (43 خطأ في مرماه)، فيما سجل للأخضر السعودي تيسير الجاسم (84) هدف السعودية.

 

وكان المنتخب السعودي قد سقط أمام بلجيكا برباعية نظيفة وأمام إيطاليا 1-2 وأمام البيرو 3- صفر، وحقق فوزا يتيما على اليونان 2-صفر استعدادا لخوض غمار مونديال 2018 حيث سيلعب المباراة الافتتاحية ضد روسيا، الدولة المضيفة في 14 الحالي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي الأوروغواي ومصر.

 

في المقابل، وضعت ألمانيا حدا لخمس مباريات تواليا لم تعرف فيها طعم الفوز وهي كانت أسوأ سلسلة لها منذ مارس عام 1988.

 

وكاد المنتخب السعودي يخطف هدف التعادل عندما مرر الجاسم كرة متقنة باتجاه السهلاوي، لكن ماتس هوملز تدخل في اللحظة الأخيرة منقذا شباك منتخب بلاده من هدف أكيد.

 

 

والهدف هو الأول للسعودية في شباك ألمانيا في ثلاث مواجهات وكانت الأولى في فبراير عام 1998 وانتهت بفوز المانيا 3-صفر، والثانية في نهائيات كأس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية، وانتهى بانتصار كاسح للمانشافت بثمانية نظيفة بينها ثلاثية لميروسلاف كلوزه أفضل هداف في نهائيات كأس العالم.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق