الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 07:33 pm

قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطنا من الضفة بينهم 3 أشقاء

الديوان- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الأحد، 13 مواطنا من الضفة، بينهم ثلاثة أشقاء.

وبين نادي الأسير، في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من طولكرم، وهما: إياد محمد عبد الله (42 عاما)، وياسر محمود عبد الرحيم (32 عاما)، فيما احتجزت 4 آخرين لساعات.

ومن محافظة رام الله والبيرة اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء من بلدة بيت ريما، وهم: جبر، ومجد، وحماس عوض الحاج، إضافة إلى المواطن غسان موسى عزام.

ومن بلدة ابو ديس في القدس، اعتقل كل من: وليد شرف، محمد سعيد، وحذيفة بدر، كما اعتقل مواطنان من محافظة أريحا، وهما: محمود عبد المجيد أبو سلعوم، ومحمود بدر شيخ إبراهيم.

وذكر نادي الأسير أن مواطنا جرى اعتقاله من بلدة تقوع في بيت لحم، وهو مصطفى طالب البدن (20 عاما).

وفي سياق متصل، أعادت قوات الاحتلال اعتقال إبراهيم درباس من القدس لحظة الإفراج عنه من سجن "النقب الصحراوي"، علما أنه قضى فترة محكوميته البالغة (50) شهرا، وقد جرى نقله إلى معتقل "المسكوبية".

يشار إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت خلال اليومين الماضيين قرابة 18 مواطنا من الضفة.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق