الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-11
الوقت : 12:47 pm

وفاة و67 إصابة بحوادث متفرقة

الديوان- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (246) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(67) إصابة ووفاة شخص اثر حادث دهس.

 

في حين تم التعامل مع (514 ) حالة مرضية مختلفة .

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

 

وفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء

 

 توفي شخص يبلغ من العمر (24) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضه لحادث دهس في محافظة الزرقاء / منطقة جسر البيبسي, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير فيصل.

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

 

 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في البستانه حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني  المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  البادية الحكومي , وحالتهم العامة متوسطة.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق