الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-11
الوقت : 12:47 pm

وفاة و67 إصابة بحوادث متفرقة

الديوان- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (246) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(67) إصابة ووفاة شخص اثر حادث دهس.

 

في حين تم التعامل مع (514 ) حالة مرضية مختلفة .

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

 

وفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء

 

 توفي شخص يبلغ من العمر (24) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضه لحادث دهس في محافظة الزرقاء / منطقة جسر البيبسي, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير فيصل.

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

 

 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في البستانه حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني  المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  البادية الحكومي , وحالتهم العامة متوسطة.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق