الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-11
الوقت : 12:47 pm

وفاة و67 إصابة بحوادث متفرقة

الديوان- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (246) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(67) إصابة ووفاة شخص اثر حادث دهس.

 

في حين تم التعامل مع (514 ) حالة مرضية مختلفة .

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

 

وفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء

 

 توفي شخص يبلغ من العمر (24) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضه لحادث دهس في محافظة الزرقاء / منطقة جسر البيبسي, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير فيصل.

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

 

 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في البستانه حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني  المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى  البادية الحكومي , وحالتهم العامة متوسطة.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق