الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:11 am

الحواتمة : بفضل توجيهات الملك ..الدرك في أعلى مستويات الاحترافية والانضباط

الديوان- أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن التكامل في الأدوار والواجبات بين المؤسسات الوطنية، أساس العلاقة الهادفة لتحقيق مصلحة الوطن.

جاء ذلك لدى استقباله اليوم، مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات والوفد المرافق له.

وقال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك نتاج فكر جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، وقد وصلت أعلى مستويات الاحترافية والانضباط بفضل توجيهات جلالته.

وأضاف الحواتمة أن المواطن الأردني محور اهتمام القيادة الهاشمية،  وخدمته في جميع المجالات مسؤولية لا بد من الاضطلاع بها بكل أمانة، تبعا للتوجيهات الملكية الحكيمة، وتبعاً لما تمليه علينا ضمائرنا.

من جانبه أعرب عبيدات عن اعتزازه وتقديره للدور الأمني والإنساني الذي تقدمه قوات الدرك، للذود عن حمى الأمن، وصون الأرواح والممتلكات.

كما ثمن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الجهود الوطنية المخلصة لجميع منتسبي قوات الدرك، والذين رسموا في انضباطهم والتزامهم وعملهم المجتهد ، أرقى وأبهى الصور التي شكلت أنموذجاً ومثالاً على مستوى المنطقة والعالم.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق