الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:11 am

الحواتمة : بفضل توجيهات الملك ..الدرك في أعلى مستويات الاحترافية والانضباط

الديوان- أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن التكامل في الأدوار والواجبات بين المؤسسات الوطنية، أساس العلاقة الهادفة لتحقيق مصلحة الوطن.

جاء ذلك لدى استقباله اليوم، مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات والوفد المرافق له.

وقال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك نتاج فكر جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، وقد وصلت أعلى مستويات الاحترافية والانضباط بفضل توجيهات جلالته.

وأضاف الحواتمة أن المواطن الأردني محور اهتمام القيادة الهاشمية،  وخدمته في جميع المجالات مسؤولية لا بد من الاضطلاع بها بكل أمانة، تبعا للتوجيهات الملكية الحكيمة، وتبعاً لما تمليه علينا ضمائرنا.

من جانبه أعرب عبيدات عن اعتزازه وتقديره للدور الأمني والإنساني الذي تقدمه قوات الدرك، للذود عن حمى الأمن، وصون الأرواح والممتلكات.

كما ثمن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الجهود الوطنية المخلصة لجميع منتسبي قوات الدرك، والذين رسموا في انضباطهم والتزامهم وعملهم المجتهد ، أرقى وأبهى الصور التي شكلت أنموذجاً ومثالاً على مستوى المنطقة والعالم.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق