الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:18 am

10 ملايين دينار قرض إعادة تمويل لبنك المال الأردني

الديوان- وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري اتفاقية قرض مع بنك المال الأردني، تم بموجبها منح البنك قرضا بمبلغ 10 ملايين دينار لأجل 5 سنوات، لإعادة تمويل القروض السكنية الممنوحة لعملائه بضمان رهونات عقارية.

ووقع الاتفاقية عن إعادة تمويل الرهن العقاري نائب المدير العام عبدالرزاق طبيشات وعن بنك المال الأردني المدير العام، الرئيس التنفيذي، علاء قمصيه.

وقال قمصيه إن هذه الاتفاقية تساهم في تعزيز دور البنك في سوق التمويل الإسكاني في المملكة، بتوفير مزيد من الأموال لمنح القروض السكنية للمواطنين بأسعار فائدة منافسة ولآجال تتناسب مع قدرتهم على السداد.

وأضاف أن الاتفاقية تساهم في مواءمة آجال مصادر أموال البنك مع استخداماتها وإدارة موجوداته ومطلوباته بكفاءة أكبر.

بدوره، قال طبيشات إن الاتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفعيل سوق التمويل الإسكاني في المملكة، بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني، خصوصا لذوي الدخل المتوسط والمتدني، لمساعدتهم في تملك السكن.

وتوفر الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري الأموال اللازمة للبنوك والمؤسسات المالية من خلال إصداراتها من أسناد القرض في سوق رأس المال المحلي، ما يساهم في تفعيل وتنشيط هذا السوق في المملكة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق