الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:18 am

10 ملايين دينار قرض إعادة تمويل لبنك المال الأردني

الديوان- وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري اتفاقية قرض مع بنك المال الأردني، تم بموجبها منح البنك قرضا بمبلغ 10 ملايين دينار لأجل 5 سنوات، لإعادة تمويل القروض السكنية الممنوحة لعملائه بضمان رهونات عقارية.

ووقع الاتفاقية عن إعادة تمويل الرهن العقاري نائب المدير العام عبدالرزاق طبيشات وعن بنك المال الأردني المدير العام، الرئيس التنفيذي، علاء قمصيه.

وقال قمصيه إن هذه الاتفاقية تساهم في تعزيز دور البنك في سوق التمويل الإسكاني في المملكة، بتوفير مزيد من الأموال لمنح القروض السكنية للمواطنين بأسعار فائدة منافسة ولآجال تتناسب مع قدرتهم على السداد.

وأضاف أن الاتفاقية تساهم في مواءمة آجال مصادر أموال البنك مع استخداماتها وإدارة موجوداته ومطلوباته بكفاءة أكبر.

بدوره، قال طبيشات إن الاتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفعيل سوق التمويل الإسكاني في المملكة، بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني، خصوصا لذوي الدخل المتوسط والمتدني، لمساعدتهم في تملك السكن.

وتوفر الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري الأموال اللازمة للبنوك والمؤسسات المالية من خلال إصداراتها من أسناد القرض في سوق رأس المال المحلي، ما يساهم في تفعيل وتنشيط هذا السوق في المملكة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق