الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:18 am

انخفاض أسعار النفط عالميا

الديوان- تراجعت أسعار النفط عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية اليوم الاثنين لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ، تحت ضغط تسارع أنشطة الحفر والتنقيب فى الولايات المتحدة ، وهو ما يصب فى صالح ارتفاع إنتاج النفط الأمريكي لمستويات قياسية جديدة ، بالإضافة إلى ارتفاع الإنتاج فى روسيا أكبر منتج للنفط بالعالم.

بحلول الساعة 12:59جرينتش تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 64.95 دولارا  للبرميل من مستوي الافتتاح 65.53دولارا ،وسجل أعلى مستوي 65.72دولارا  ،وأدنى مستوي 64.84 دولارا .

ونزل خام برنت إلى مستوي 75.65دولارا  للبرميل من مستوي الافتتاح 76.30دولارا  ،وسجل أعلى مستوي 76.58دولارا  ،وأدنى مستوي 75.52دولارا .

هذا وأظهرت بيانات رسمية لشركة"بيكر هيوز" للخدمات النفطية ارتفاع منصات الحفر والتنقيب فى الولايات المتحدة " الأسبوع الماضي" بمقدار  منصة ،فى ثالث ارتفاع أسبوعي على التوالي ،ليصل إجمالي المنصات العاملة حاليا إلى 862 منصة،وهو أعلى مستوى منذ آذار/مارس 2015.

وبفضل أنشطة الحفر المرتفعة ،قفز الإنتاج الأمريكي بأكثر من 28% منذ منتصف عام 2016 إلى إجمالي 10.80 مليون برميل يوميا،متجاوزا إنتاج المملكة العربية السعودية المستقر حول 9.9 مليون برميل يوميا،وقريب من إنتاج روسيا أكبر منتج للنفط بالعالم البالغ نحو 11.1 مليون برميل يوميا.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق