الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 03:13 pm

الذهب يرتفع قبل اجتماع مجلس الاحتياطي

الديوان- ارتفعت أسعار الذهب قليلا الاثنين مع ترقب مستثمرين اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأميركي هذا الأسبوع، والذي من المتوقع زيادة أسعار الفائدة خلاله، والقمة المرتقبة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وارتفع الذهب 0.1 بالمئة في التعاملات الفورية إلى 1299.83دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1746 بتوقيت غرينتش.

 

وزاد الذهب 50 سنتا، أو ما يعادل 0.04 بالمئة، في تسوية العقود الأميركية الآجلة تسليم أغسطس إلى 1303.20 دولار للأوقية.

 

ومن المقرر أن تبدأ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) الثلاثاء اجتماعا يستمر يومين حيث من المتوقع أن ترفع أسعار الفائدة.

 

ومن شأن رفع أسعار الفائدة تقليص الإقبال على المعدن الأصفر وغيره من الأصول التي لا تدر عائدا.

 

ولم يسجل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، تغيرا يذكر.

 

وتضرر الذهب من إشارات مشجعة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القمة التاريخية التي سيعقدها مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة حول جهود نزع السلاح النووي، وهو ما حد من الإقبال على المعدن الأصفر كملاذ آمن.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.8 بالمئة إلي16.87 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع عند16.95دولار في وقت سابق من الجلسة.

 

 

وقفز البلاديوم 0.7 بالمئة إلي 1021.47 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 904.10 دولار للأوقية بعدما سجل فيوقت سابق من الجلسة أعلى مستوى له في أسبوع عند 910.50 دولارللأوقية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق