الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 03:13 pm

الذهب يرتفع قبل اجتماع مجلس الاحتياطي

الديوان- ارتفعت أسعار الذهب قليلا الاثنين مع ترقب مستثمرين اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأميركي هذا الأسبوع، والذي من المتوقع زيادة أسعار الفائدة خلاله، والقمة المرتقبة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وارتفع الذهب 0.1 بالمئة في التعاملات الفورية إلى 1299.83دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1746 بتوقيت غرينتش.

 

وزاد الذهب 50 سنتا، أو ما يعادل 0.04 بالمئة، في تسوية العقود الأميركية الآجلة تسليم أغسطس إلى 1303.20 دولار للأوقية.

 

ومن المقرر أن تبدأ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) الثلاثاء اجتماعا يستمر يومين حيث من المتوقع أن ترفع أسعار الفائدة.

 

ومن شأن رفع أسعار الفائدة تقليص الإقبال على المعدن الأصفر وغيره من الأصول التي لا تدر عائدا.

 

ولم يسجل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، تغيرا يذكر.

 

وتضرر الذهب من إشارات مشجعة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القمة التاريخية التي سيعقدها مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة حول جهود نزع السلاح النووي، وهو ما حد من الإقبال على المعدن الأصفر كملاذ آمن.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.8 بالمئة إلي16.87 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع عند16.95دولار في وقت سابق من الجلسة.

 

 

وقفز البلاديوم 0.7 بالمئة إلي 1021.47 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 904.10 دولار للأوقية بعدما سجل فيوقت سابق من الجلسة أعلى مستوى له في أسبوع عند 910.50 دولارللأوقية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق