الشريط الإخباري
بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 03:13 pm

الذهب يرتفع قبل اجتماع مجلس الاحتياطي

الديوان- ارتفعت أسعار الذهب قليلا الاثنين مع ترقب مستثمرين اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأميركي هذا الأسبوع، والذي من المتوقع زيادة أسعار الفائدة خلاله، والقمة المرتقبة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وارتفع الذهب 0.1 بالمئة في التعاملات الفورية إلى 1299.83دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1746 بتوقيت غرينتش.

 

وزاد الذهب 50 سنتا، أو ما يعادل 0.04 بالمئة، في تسوية العقود الأميركية الآجلة تسليم أغسطس إلى 1303.20 دولار للأوقية.

 

ومن المقرر أن تبدأ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) الثلاثاء اجتماعا يستمر يومين حيث من المتوقع أن ترفع أسعار الفائدة.

 

ومن شأن رفع أسعار الفائدة تقليص الإقبال على المعدن الأصفر وغيره من الأصول التي لا تدر عائدا.

 

ولم يسجل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، تغيرا يذكر.

 

وتضرر الذهب من إشارات مشجعة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القمة التاريخية التي سيعقدها مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة حول جهود نزع السلاح النووي، وهو ما حد من الإقبال على المعدن الأصفر كملاذ آمن.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.8 بالمئة إلي16.87 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع عند16.95دولار في وقت سابق من الجلسة.

 

 

وقفز البلاديوم 0.7 بالمئة إلي 1021.47 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 904.10 دولار للأوقية بعدما سجل فيوقت سابق من الجلسة أعلى مستوى له في أسبوع عند 910.50 دولارللأوقية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق