الشريط الإخباري
1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-13
الوقت : 10:00 am

حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية خلال ساعات .. أسماء

الديوان - أنهى رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز قائمة تشكيلة حكومته التي كلف بها منذ تسعة أيام، فجر الأربعاء، على أن تؤدي اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني خلال 24 ساعة وقد يكون  الخميس  وفق مصدر مطلع.
وفي قراءة  مبدئية للتشكيلة الحكومية وفق التسريبات، فان الحكومة من حيث العدد لا تختلف عن سابقاتها، فلن تكون رشيقة كما اشيع بداية، الا انها ستضم وجوه شابة لاعطاء دماء جديدة للحكومة ، كما أنها ستحتفظ بنسبة لا بأس بها من حكومة الدكتور الملقي مثل : نائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة،والداخلية سمير مبيضين،والتخطيط عماد فاخوري، والاوقاف عبدالناصر ابو البصل ، والخارجية ايمن الصفدي، ووزير المياه حازم الناصر .
 
ومن الاسماء الجديدة المتداولة محمد العكور للتربية، ماري قعوار للعمل، جمانة غنيمات للاعلام، د. مفلح الجراح للتنمية الاجتماعية،ياسين الخياط للبيئة .
 
يشار الى أن جلالة الملك كان قد هاجم الفريق الوزاري بحكومة الملقي خلال لقاء مع صحفيين وصف فيه الوزراء بـ " النايمين الا القليل " ، كما ان النقابات المهنية التي قادت الشارع ضد الحكومة السابقة حذرت الرزاز من اعادة وزراء التأزيم للفريق  الحكومي .
 
يشار الى ان شخصية الرئيس المكلف تحظى باحترام اطياف الشعب الاردني، الذي يترقب بحذر شديد  تشكيل الحكومة وكيف سيكون ادائها، ام انها ستكون مثل سابقاتها، وماذا ستقدم من حلول للاوضاع الاقتصادية الصعبة التي ارهقت كاهل الشعب الاردني منذ سنوات ليست قصيرة .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق