الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-13
الوقت : 10:00 am

حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية خلال ساعات .. أسماء

الديوان - أنهى رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز قائمة تشكيلة حكومته التي كلف بها منذ تسعة أيام، فجر الأربعاء، على أن تؤدي اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني خلال 24 ساعة وقد يكون  الخميس  وفق مصدر مطلع.
وفي قراءة  مبدئية للتشكيلة الحكومية وفق التسريبات، فان الحكومة من حيث العدد لا تختلف عن سابقاتها، فلن تكون رشيقة كما اشيع بداية، الا انها ستضم وجوه شابة لاعطاء دماء جديدة للحكومة ، كما أنها ستحتفظ بنسبة لا بأس بها من حكومة الدكتور الملقي مثل : نائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة،والداخلية سمير مبيضين،والتخطيط عماد فاخوري، والاوقاف عبدالناصر ابو البصل ، والخارجية ايمن الصفدي، ووزير المياه حازم الناصر .
 
ومن الاسماء الجديدة المتداولة محمد العكور للتربية، ماري قعوار للعمل، جمانة غنيمات للاعلام، د. مفلح الجراح للتنمية الاجتماعية،ياسين الخياط للبيئة .
 
يشار الى أن جلالة الملك كان قد هاجم الفريق الوزاري بحكومة الملقي خلال لقاء مع صحفيين وصف فيه الوزراء بـ " النايمين الا القليل " ، كما ان النقابات المهنية التي قادت الشارع ضد الحكومة السابقة حذرت الرزاز من اعادة وزراء التأزيم للفريق  الحكومي .
 
يشار الى ان شخصية الرئيس المكلف تحظى باحترام اطياف الشعب الاردني، الذي يترقب بحذر شديد  تشكيل الحكومة وكيف سيكون ادائها، ام انها ستكون مثل سابقاتها، وماذا ستقدم من حلول للاوضاع الاقتصادية الصعبة التي ارهقت كاهل الشعب الاردني منذ سنوات ليست قصيرة .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق