الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-14
الوقت : 03:50 pm

"الملعب المخيف" يستضيف مباراة مصر الأولى في المونديال

الديوان- يبدو أن الجماهير الحاضرة لمباراة مصر وأوروغواي في كأس العالم، الجمعة، سيتعين عليها حبس أنفاسها كثيرا خلال اللقاء المرتقب، ليس فقط بسبب الحماس والندية المتوقعة لها، بل أيضا لأن بعضهم سيجلس في موقع "مخيف".

وتقام ثاني مباريات المونديال في الملعب المركزي في يكاترينبورغ، غربي روسيا، الذي يشهد تغييرا طفيفا قبل استعداده لاستضافة أول كأس عالم.

 

وشُيد الملعب عام 1957، بسعة تقل عن 35 ألف مقعد، قد لا تتناسب مع الحضور الجماهيري لبعض المباريات، فلجأ المسؤولون إلى إضافة 8 آلاف مقعد.

 

وفي محاولة لوضع لمسة جمالية، أقام عمال البناء المقاعد الجديدة على ما يشبه "سقالات" خارج  الملعب، الأمر الذي يمكن أن يتيح للجماهير رؤية كاملة لساحة الميدان.

 

وترتفع المقاعد "بشكل مرعب" في الهواء خارج الملعب، حيث سيجد المشجعون صعوبة في العثور على مرحاض أو التحرك لشراء مشروباتهم، مقارنة بالمقاعد في وسط الملعب، بحسب موقع "بيزنس إنسايدر".

 

وأضيفت المقاعد الجديدة في أواخر عام 2017، واختبرتها جماهير روسية في بعض المباريات المحلية، لكن الاختبار الحقيقي لها سيكون الجمعة، في لقاء مصر وأوروغواي.

 

 

ويخوض المنتخبان أولى مبارياتهما في المونديال ضمن المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبهما روسيا البلد المضيف والسعودية.وكالات

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق