الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-22
الوقت : 05:35 pm

ليلة أردنية لبنانية على الجنوبي في جرش ..

الديوان- أحيت الفنانة الاردنية نانسي بترو والفنان اللبناني وائل جسار حفلة غنائية على المسرح الجنوبي في جرش مساء امس امتدت حتى منتصف الليل.

وقال مدير عام المهرجان محمد ابو سماقة بحضور وزيرة السياحة لينا عنّاب "ان الحكومة ومنذ الساعات الاولى لانطلاقة المهرجان كانت على متابعة حثيثة ومستمرة لرعايته".

وأكد الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة لرواد المهرجان في الترتيب والتنظيم ليضمن لهم الراحة والاستمتاع.

وكانت بداية الامسية مع الفنانة الاردنية نانسي بترو في اغنيتها " بلدي الاردن " ومن ثم "اجمل لون"، ومجموعة من الاغاني الفلكلورية الاردنية لمجموعة من الفنانين الاردنين والذي استمتع معها الحضور وتفاعل بالرقص والغناء لمدة ساعة زمنية.

وواصل الفنان اللبناني وائل جسار الليلة الجرشية الثالثة مع جمهوره ومحبيه حيث امتلأت مدرجات المسرح الجنوبي ليلة امس، ليعيد للمهرجان سابق عهده عندما كان احد أهم المهرجانات الجاذبة للجمهور في الوطن العربي.

وغنى جسار للجمهور من البومه الاخير موجع وغيرها من الاغنيات المعروفة وابرزها ''أنا اقرب من ظله''، واجمل حاجة في الحب عذابه''، ''غريبة الدنيا'' ، ''قلت مليون مرة بحبك '' ، ''نسيت خلاص''، ''بدي اشوفك كل يوم يا حبيبي''.

وقال خلال الحفل ''يسعدني ويشرفني ان اغني للمرة الثانية في مهرجان جرش الذي يستحق كل التقدير معربا عن شكره للأردن ولادارة المهرجان ولجمهوره المحب.

وتواصل الفنان خلال الحفل لساعة ونصف مع جمهوره الذي وجد فيه جمهورا نوعيا، وعبر عن مدى ارتباطه بهذا المهرجان الذي احبه واعتبره محطة مهمة لأي فنان، وقال ان جرش يعني لي الاردن هذا البلد الحبيب والغالي على قلبي.

بترا


 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق