الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-22
الوقت : 05:35 pm

ليلة أردنية لبنانية على الجنوبي في جرش ..

الديوان- أحيت الفنانة الاردنية نانسي بترو والفنان اللبناني وائل جسار حفلة غنائية على المسرح الجنوبي في جرش مساء امس امتدت حتى منتصف الليل.

وقال مدير عام المهرجان محمد ابو سماقة بحضور وزيرة السياحة لينا عنّاب "ان الحكومة ومنذ الساعات الاولى لانطلاقة المهرجان كانت على متابعة حثيثة ومستمرة لرعايته".

وأكد الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة لرواد المهرجان في الترتيب والتنظيم ليضمن لهم الراحة والاستمتاع.

وكانت بداية الامسية مع الفنانة الاردنية نانسي بترو في اغنيتها " بلدي الاردن " ومن ثم "اجمل لون"، ومجموعة من الاغاني الفلكلورية الاردنية لمجموعة من الفنانين الاردنين والذي استمتع معها الحضور وتفاعل بالرقص والغناء لمدة ساعة زمنية.

وواصل الفنان اللبناني وائل جسار الليلة الجرشية الثالثة مع جمهوره ومحبيه حيث امتلأت مدرجات المسرح الجنوبي ليلة امس، ليعيد للمهرجان سابق عهده عندما كان احد أهم المهرجانات الجاذبة للجمهور في الوطن العربي.

وغنى جسار للجمهور من البومه الاخير موجع وغيرها من الاغنيات المعروفة وابرزها ''أنا اقرب من ظله''، واجمل حاجة في الحب عذابه''، ''غريبة الدنيا'' ، ''قلت مليون مرة بحبك '' ، ''نسيت خلاص''، ''بدي اشوفك كل يوم يا حبيبي''.

وقال خلال الحفل ''يسعدني ويشرفني ان اغني للمرة الثانية في مهرجان جرش الذي يستحق كل التقدير معربا عن شكره للأردن ولادارة المهرجان ولجمهوره المحب.

وتواصل الفنان خلال الحفل لساعة ونصف مع جمهوره الذي وجد فيه جمهورا نوعيا، وعبر عن مدى ارتباطه بهذا المهرجان الذي احبه واعتبره محطة مهمة لأي فنان، وقال ان جرش يعني لي الاردن هذا البلد الحبيب والغالي على قلبي.

بترا


 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق