الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-26
الوقت : 09:52 pm

فيسبوك تتعرض لأكبر خسارة في تاريخها

الديوان- أفادت وكالة بلومبرغ الأمريكية أن نشر التقرير الفصلي بالتنبؤات السلبية أدى إلى انخفاض سعر أسهم شركة فيسبوك لتبلغ خسارتها نحو 130 مليار دولار وخسارة مؤسسها مارك زوكربيرغ 17 مليار دولار.

وتدل معلومات الوكالة على أن هذه هي أكبر خسارة في تاريخ شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وقد تؤدي إلى فقدان مؤسسها، مارك زوكربيرغ، للمرتبة الثالثة في قائمة أغنى الأثرياء في العالم.

وجاء في التقرير الفصلي للشركة أن الدخل في الفصل الأخير بلغ نحو 13 مليار دولار، أي أقل من المؤشرات المخططة، في حين ازداد عدد المستهلكين الذين يدخلون فيسبوك كل يوم، إلى 1.47 مليار شخص، فيما كانت الشركة تتوقع أن يرتفع هذا المؤشر إلى 1.49 مليار.

وإجماليا أدت المؤشرات السلبية لوتائر نمو فيسبوك إلى انخفاض سعر أسهمها بمقدار 24%. وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق