الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-31
الوقت : 05:57 pm

نيمــار يعتــرف بمبالغتــه فــي السقـــوط

الديوان- اعترف نجم كرة القدم البرازيلي نيمار الذي تعرض لانتقادات خلال نهائيات كأس العالم 2018 لإفراطه في السقوط على أرض الملعب، بأنه (يبالغ في بعض الأحيان)، في شريط إعلاني قدم نفسه فيه على أنه (رجل جديد)، داعيا منتقديه لمساعدته على النهوض.
وفي إعلان لأحد العلامات التجارية لشفرات الحلاقة، يظهر نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي وهو يقول (في امكانكم الاعتقاد أني أبالغ، وفي بعض الاحيان ربما الامر صحيح، لكن الحقيقة هي أنني أعاني على أرض الملعب).
وأضاف، أغلى لاعب في العالم (عندما أكون غير مهذب، ليس لاني طفل مدلل، بل لاني لم أتعلم أن أحبط في داخلي، لا يزال طفل صغير. في بعض الاحيان يسحر هذا الطفل العالم وفي بعض الاحيان يزعجه. أحارب للابقاء على هذا الطفل بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب).
وأردف نيمار (تعتقدون اني سقطت كثيرا، لكن الحقيقة هي أنني لم أسقط. بل انهرت، وهذا ما يسبب ألما أكبر من كاحل خضع لعملية جراحية).
وتعرض المهاجم البالغ 26 عاما لانتقادات قوية بسبب تعمده السقوط والمبالغة في تصنع الألم على أرض الملعب في نهائيات المونديال الروسي، الذي شهد خروج بلاده من الدور ربع النهائي على يد بلجيكا (1-2).
واعتبر منتقدو نيمار ان سقوطه المتكرر أشبه بحركات تمثيل، علما انه كان موضع سخرية أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان المهاجم تعرض لاصابة في مشط القدم في 25 شباط الماضي خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا في الدوري المحلي، وأجرى عملية جراحية مطلع اذار الماضي، استدعت غيابه عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر عاد بعدها للمشاركة في صفوف منتخب بلاده في مونديال روسيا.
وأكد نيمار أنه أحتاج لبعض الوقت لتقبل الانتقادات والنظر الى المرآة والتحول الى رجل جديد، لكن (اليوم أنا هنا. أقع، ولكن وحده من يسقط بامكانه النهوض مجددا. بامكانكم متابعة توجيه الانتقادات لي، لكن بامكانكم مساعدتي على النهوض. عندما أنهض، البرازيل بأسرها ستنهض معي). «وكالات»
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق