الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-31
الوقت : 05:57 pm

نيمــار يعتــرف بمبالغتــه فــي السقـــوط

الديوان- اعترف نجم كرة القدم البرازيلي نيمار الذي تعرض لانتقادات خلال نهائيات كأس العالم 2018 لإفراطه في السقوط على أرض الملعب، بأنه (يبالغ في بعض الأحيان)، في شريط إعلاني قدم نفسه فيه على أنه (رجل جديد)، داعيا منتقديه لمساعدته على النهوض.
وفي إعلان لأحد العلامات التجارية لشفرات الحلاقة، يظهر نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي وهو يقول (في امكانكم الاعتقاد أني أبالغ، وفي بعض الاحيان ربما الامر صحيح، لكن الحقيقة هي أنني أعاني على أرض الملعب).
وأضاف، أغلى لاعب في العالم (عندما أكون غير مهذب، ليس لاني طفل مدلل، بل لاني لم أتعلم أن أحبط في داخلي، لا يزال طفل صغير. في بعض الاحيان يسحر هذا الطفل العالم وفي بعض الاحيان يزعجه. أحارب للابقاء على هذا الطفل بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب).
وأردف نيمار (تعتقدون اني سقطت كثيرا، لكن الحقيقة هي أنني لم أسقط. بل انهرت، وهذا ما يسبب ألما أكبر من كاحل خضع لعملية جراحية).
وتعرض المهاجم البالغ 26 عاما لانتقادات قوية بسبب تعمده السقوط والمبالغة في تصنع الألم على أرض الملعب في نهائيات المونديال الروسي، الذي شهد خروج بلاده من الدور ربع النهائي على يد بلجيكا (1-2).
واعتبر منتقدو نيمار ان سقوطه المتكرر أشبه بحركات تمثيل، علما انه كان موضع سخرية أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان المهاجم تعرض لاصابة في مشط القدم في 25 شباط الماضي خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا في الدوري المحلي، وأجرى عملية جراحية مطلع اذار الماضي، استدعت غيابه عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر عاد بعدها للمشاركة في صفوف منتخب بلاده في مونديال روسيا.
وأكد نيمار أنه أحتاج لبعض الوقت لتقبل الانتقادات والنظر الى المرآة والتحول الى رجل جديد، لكن (اليوم أنا هنا. أقع، ولكن وحده من يسقط بامكانه النهوض مجددا. بامكانكم متابعة توجيه الانتقادات لي، لكن بامكانكم مساعدتي على النهوض. عندما أنهض، البرازيل بأسرها ستنهض معي). «وكالات»
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق