الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-03
الوقت : 02:09 pm

هل حان وقت انتقام فيدال من ريال مدريد؟

الديوان- أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية رغبة التشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، بالانتقام من ريال مدريد بانتقاله إلى برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي.

وأشارت تقارير صحفية إلى اقتراب فيدال من التوقيع لبرشلونة بعد أن كان قريبا من العودة إلى إيطاليا عبر بوابة إنتر ميلان.

 

ونقل موقع "سبورت 360" عن الصحيفة الإسبانية أن فيدال كان يحلم باللعب في ريال مدريد خلال بداية مسيرته الاحترافية، وكان يرى أن انتقاله من باير ليفركوزن إلى يوفنتوس عام 2011 ما هو إلى خطوة نحو الوصول إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

 

وقد أبدى ريال مدريد اهتمامه بالفعل بالتعاقد مع فيدال في صيف 2014، الأمر الذي كان ينتظره النجم التشيلي بشدة، لكن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي آنذاك فضّل توني كروس عليه في نهاية المطاف.

 

ومنذ ذلك الوقت، بدأت نظرة فيدال إلى ريال مدريد تأخذ طابعا انتقاميا، وفي الموسم التالي ساهم في إقصاء أنشيلوتي وفريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعد بيوفنتوس إلى نهائي البطولة، قبل أن يخسر من برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وواجه فيدال النادي الذي كان يحلم باللعب فيه مرة أخرى في نصف نهائي دوري الأبطال خلال موسم 2016-2017، لكن هذه المرة بقميص بايرن ميونخ، وقد سجل هدفا في لقاء الذهاب، لكنه أهدر ركلة جزاء كانت ستغير الكثير في حسابات التأهل، ثم تعرض للطرد في مباراة الإياب.

 

ونجح ريال مدريد في إقصاء بايرن ميونخ وفيدال من البطولة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وبأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب الذي شهد العديد من الحالات المثيرة للجدل تحكيميا، وقد صرح النجم التشيلي بعد نهاية المباراة: "هذه السرقة لا يمكن أن تحدث في دوري الأبطال".

 

وبدأ حقد فيدال على ريال مدريد يتضح أكثر بمرور الوقت، وتحديدا في مباراة ريال مدريد وفريقه السابق يوفنتوس في الموسم الماضي عندما حصل الريال على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الأخيرة من لقاء العودة.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق