الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-03
الوقت : 02:09 pm

هل حان وقت انتقام فيدال من ريال مدريد؟

الديوان- أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية رغبة التشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، بالانتقام من ريال مدريد بانتقاله إلى برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي.

وأشارت تقارير صحفية إلى اقتراب فيدال من التوقيع لبرشلونة بعد أن كان قريبا من العودة إلى إيطاليا عبر بوابة إنتر ميلان.

 

ونقل موقع "سبورت 360" عن الصحيفة الإسبانية أن فيدال كان يحلم باللعب في ريال مدريد خلال بداية مسيرته الاحترافية، وكان يرى أن انتقاله من باير ليفركوزن إلى يوفنتوس عام 2011 ما هو إلى خطوة نحو الوصول إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

 

وقد أبدى ريال مدريد اهتمامه بالفعل بالتعاقد مع فيدال في صيف 2014، الأمر الذي كان ينتظره النجم التشيلي بشدة، لكن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي آنذاك فضّل توني كروس عليه في نهاية المطاف.

 

ومنذ ذلك الوقت، بدأت نظرة فيدال إلى ريال مدريد تأخذ طابعا انتقاميا، وفي الموسم التالي ساهم في إقصاء أنشيلوتي وفريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعد بيوفنتوس إلى نهائي البطولة، قبل أن يخسر من برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وواجه فيدال النادي الذي كان يحلم باللعب فيه مرة أخرى في نصف نهائي دوري الأبطال خلال موسم 2016-2017، لكن هذه المرة بقميص بايرن ميونخ، وقد سجل هدفا في لقاء الذهاب، لكنه أهدر ركلة جزاء كانت ستغير الكثير في حسابات التأهل، ثم تعرض للطرد في مباراة الإياب.

 

ونجح ريال مدريد في إقصاء بايرن ميونخ وفيدال من البطولة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وبأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب الذي شهد العديد من الحالات المثيرة للجدل تحكيميا، وقد صرح النجم التشيلي بعد نهاية المباراة: "هذه السرقة لا يمكن أن تحدث في دوري الأبطال".

 

وبدأ حقد فيدال على ريال مدريد يتضح أكثر بمرور الوقت، وتحديدا في مباراة ريال مدريد وفريقه السابق يوفنتوس في الموسم الماضي عندما حصل الريال على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الأخيرة من لقاء العودة.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق