الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-03
الوقت : 02:09 pm

هل حان وقت انتقام فيدال من ريال مدريد؟

الديوان- أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية رغبة التشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، بالانتقام من ريال مدريد بانتقاله إلى برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي.

وأشارت تقارير صحفية إلى اقتراب فيدال من التوقيع لبرشلونة بعد أن كان قريبا من العودة إلى إيطاليا عبر بوابة إنتر ميلان.

 

ونقل موقع "سبورت 360" عن الصحيفة الإسبانية أن فيدال كان يحلم باللعب في ريال مدريد خلال بداية مسيرته الاحترافية، وكان يرى أن انتقاله من باير ليفركوزن إلى يوفنتوس عام 2011 ما هو إلى خطوة نحو الوصول إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

 

وقد أبدى ريال مدريد اهتمامه بالفعل بالتعاقد مع فيدال في صيف 2014، الأمر الذي كان ينتظره النجم التشيلي بشدة، لكن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي آنذاك فضّل توني كروس عليه في نهاية المطاف.

 

ومنذ ذلك الوقت، بدأت نظرة فيدال إلى ريال مدريد تأخذ طابعا انتقاميا، وفي الموسم التالي ساهم في إقصاء أنشيلوتي وفريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعد بيوفنتوس إلى نهائي البطولة، قبل أن يخسر من برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وواجه فيدال النادي الذي كان يحلم باللعب فيه مرة أخرى في نصف نهائي دوري الأبطال خلال موسم 2016-2017، لكن هذه المرة بقميص بايرن ميونخ، وقد سجل هدفا في لقاء الذهاب، لكنه أهدر ركلة جزاء كانت ستغير الكثير في حسابات التأهل، ثم تعرض للطرد في مباراة الإياب.

 

ونجح ريال مدريد في إقصاء بايرن ميونخ وفيدال من البطولة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وبأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب الذي شهد العديد من الحالات المثيرة للجدل تحكيميا، وقد صرح النجم التشيلي بعد نهاية المباراة: "هذه السرقة لا يمكن أن تحدث في دوري الأبطال".

 

وبدأ حقد فيدال على ريال مدريد يتضح أكثر بمرور الوقت، وتحديدا في مباراة ريال مدريد وفريقه السابق يوفنتوس في الموسم الماضي عندما حصل الريال على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الأخيرة من لقاء العودة.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق