الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-07
الوقت : 06:16 pm

177 مليون دينار رسوم وغرامات مترتبة على مطيع

الديوان- كشف كتاب رسمي عن ترتب رسوم وغرامات على رجل الأعمال الهارب عوني مطيع ب 177 مليون دينار.

وقال كتاب صادر عن الانتربول إن الجرم المسند إلى مطيع والذي قامت بالتعميم عليه على أساسه يتمثل بـ "ارتكاب جرائم اقتصادية".

وتلخصت القضية بالآتي : بدأ المتهم المذكور منذ عام 2004 بممارسة نشاط غير مشروع داخل الأراضي الأردنية تمثلت في تصنيع كميات كبيرة من السجائر المغشوشة وتم تهريب هذه الكميات بطريقة غير مشروعة إلى السوق المحلي في المملكة.

كما قام بتهريب مادة التبغ وخطوط الانتاج وماكينات التصنيع بطريقة غير مشروعة، مما ألحق ضرراً بالاقتصاد الوطني.

 

وبينت أنه قد ترتب على المذكور رسوم وغرامات جمركية لصالح خزينة الدولة تقدر بحوالي 170 مليون دينار أردني لغاية عام 2014. وصدرت بحقه مذكرة احضار من مدعي عام محكمة أمن الدولة بتاريخ 31/7/2018.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق