الشريط الإخباري
1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-07
الوقت : 06:16 pm

177 مليون دينار رسوم وغرامات مترتبة على مطيع

الديوان- كشف كتاب رسمي عن ترتب رسوم وغرامات على رجل الأعمال الهارب عوني مطيع ب 177 مليون دينار.

وقال كتاب صادر عن الانتربول إن الجرم المسند إلى مطيع والذي قامت بالتعميم عليه على أساسه يتمثل بـ "ارتكاب جرائم اقتصادية".

وتلخصت القضية بالآتي : بدأ المتهم المذكور منذ عام 2004 بممارسة نشاط غير مشروع داخل الأراضي الأردنية تمثلت في تصنيع كميات كبيرة من السجائر المغشوشة وتم تهريب هذه الكميات بطريقة غير مشروعة إلى السوق المحلي في المملكة.

كما قام بتهريب مادة التبغ وخطوط الانتاج وماكينات التصنيع بطريقة غير مشروعة، مما ألحق ضرراً بالاقتصاد الوطني.

 

وبينت أنه قد ترتب على المذكور رسوم وغرامات جمركية لصالح خزينة الدولة تقدر بحوالي 170 مليون دينار أردني لغاية عام 2014. وصدرت بحقه مذكرة احضار من مدعي عام محكمة أمن الدولة بتاريخ 31/7/2018.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق