الشريط الإخباري
بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-07
الوقت : 06:16 pm

177 مليون دينار رسوم وغرامات مترتبة على مطيع

الديوان- كشف كتاب رسمي عن ترتب رسوم وغرامات على رجل الأعمال الهارب عوني مطيع ب 177 مليون دينار.

وقال كتاب صادر عن الانتربول إن الجرم المسند إلى مطيع والذي قامت بالتعميم عليه على أساسه يتمثل بـ "ارتكاب جرائم اقتصادية".

وتلخصت القضية بالآتي : بدأ المتهم المذكور منذ عام 2004 بممارسة نشاط غير مشروع داخل الأراضي الأردنية تمثلت في تصنيع كميات كبيرة من السجائر المغشوشة وتم تهريب هذه الكميات بطريقة غير مشروعة إلى السوق المحلي في المملكة.

كما قام بتهريب مادة التبغ وخطوط الانتاج وماكينات التصنيع بطريقة غير مشروعة، مما ألحق ضرراً بالاقتصاد الوطني.

 

وبينت أنه قد ترتب على المذكور رسوم وغرامات جمركية لصالح خزينة الدولة تقدر بحوالي 170 مليون دينار أردني لغاية عام 2014. وصدرت بحقه مذكرة احضار من مدعي عام محكمة أمن الدولة بتاريخ 31/7/2018.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق