الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-08
الوقت : 08:09 am

إجراءات حكوميـة لصالــح مجـالــس المحافظات قريبًا

الديوان-  رئيس مجلس محافظة العاصمة بالوكالة المحامي مهند النعيمات إن اللجنة الوزارية المختصة بمشروع اللامركزية ماضية بجملة من الإجراءات التي تعتزم الحكومة إدخالها حيز التطبيق على المدى المنظور، وذلك في ضوء اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز برؤساء مجالس المحافظات قبل نحو أسبوع.
وبين النعيمات  أن اللجنة الوزارية ستعرض تلك الإجراءات خلال اللقاء المرتقب لرئيس الوزراء مع رؤساء مجالس المحافظات قريبا، والتي ينصب غالبيتها باتجاه زيادة نسب إنجاز المشاريع المدرجة ضمن موازنة العام الحالي 2018، سيما المشاريع الحيوية منها والمرتبطة بقطاعي الصحة والتعليم، علماً أن نسبة إنجاز المشاريع الخدمية العام الحالي ضمن محافظة العاصمة لم تتجاوز 15 % حتى حينه، بحسب النعيمات، إضافة إلى الآلية والإجراءات المتعلقة بتفويض الصلاحيات من الوزراء للمدراء التنفيذيين، وتأمين مقرات لمجالس المحافظات، إذ ستلجأ الحكومة إلى استئجار مقر لمجلس محافظة العاصمة وعدد من مجالس المحافظات، عوضاً عن صيانة المباني المتهالكة واتخاذها مقراً للمجالس.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق