الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-09
الوقت : 07:13 am

القـبــول المـوحــد الإثـنـيـــن وحتى 27 الجــاري

الديوان- اعلنت مديرة وحدة القبول الموحد الالكتروني خولة عوض، ان عملية تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الاردنية الرسمية تبدأ الاثنين المقبل وتستمر حتى 27 من الشهر الحالي « حتى انتهاء اجازة عيد الاضحى «، مؤكدة ان اعلان القائمة سيكون بالاسبوع الربابع من ايلول القادم.
واضافت عوض في تصريحات للدستور ان لدى الطلبة وقت كاف ومناسب لشراء قسيمة الالتحاق التي تبلغ قيمتها 15 دينارا من مكاتب البريد اضافة الى خدمة اي فواتيركم التي وفرها الموقع للتسهيل على الطلبة وذويهم، مشيرة انه سيتم مباشرة بعد 27 الجاري البدء بمعالجة طلبات الالتحاق وتنقيحها واخضاعها للتنافس بين الطلبة وفقا لمعدلات الثانوية العامة.
وأشارت عوض ان الموقع والطلبات كما كانت عليه العام الماضي ولا تغيير سوى السنة التحضيرية في تخصصي الطب وطـب الأسـنـان فـي الـجـامـعـة الأردنــيـة، وجـامـعـة العـلــوم والتكـنــولوجيا الأردنــيـة، وذلك اعتباراً من العام الجامعي (2018 / 2019)، وبموجب هذا النظام فإن قبول الطالب سيكون في سنة تحضيرية يقوم خلالها بدراسة مواد معينة خلال فصلين دراسيين، وفي نهايتها يتم المفاضلة بين الطلبة حسب تعليمات تصدرها الجامعة المعنية بحيث يتم قبول الطالب في تخصص الطب أوطب الأسنان، وفي حال عدم تحقيق الطالب لشروط الإلتحاق في أحد هذين التخصصين يتم قبوله في تخصص آخر وفقاً لشروط الانتقال المطبقة في الجامعة المعنية، علماً بأن هذه السنة تُحسب من ضمن عدد سنوات الخطة الدراسية المعتمدة لتخصص الطب أوطب الأسنان. واستعرضت عوض طريقة الدفع غير المباشر (نقدا وعلى الطالب مراجعة إحدى المواقع التالية وهي مكاتب شركة البريد الأردني المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. وفروع البنوك الأردنية التي تقدم خدمة (eFAWATEERcom), وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها. ونقاط البيع في السيفوي وكارفور ومحلات الصرافة المعتمدة لدى (eFAWATEERcom). وأكشاك إي فواتيركم في (تاج مول- قصر العدل- الجامعة الاردنية- اراضي شمال عمان - مجمع الملك الحسين للأعمال).
ووبينت انه عند مراجعة الطالب لأحد هذه المواقع عليه اعطاء رقم هاتفه فهوالضمانة الوحيدة لحصول الطالب على البيانات اللازمة لتقديم الطلب، حيث ستصل رسالة للطالب عليها الرمز السري لطلبة، وبامكانه ان يبقى على تواصل مع طلبه حتى اخر يوم بتقديم الطلبات لاضافة اية تغييرات اوتعديلات، داعية الطلبة للاحتفاظ بوصل الاستلام لضمان تسجيله ودفعه للقسيمة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق