الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-10
الوقت : 02:00 pm

الاولى علمي : لم اتلقى دروسا خصوصية.. وحلمي دراسة الطب

الديوان- لم تكن المرتبة الاولى على مستوى المملكة غائبة عن حسابات الطالبة بتول صبح طيلة فترة التوجيهي حيث حصدت المرتبة الأولى في الفرع العلمي بعد أن حصلت على معدل 99.2 في الفصل الدراسي الأول.

وفي حديث خاص  لـ "الدستور" اكدت بتول انها لم تلجأ  لدروس الخصوصي وتلقت مساعدة من والدها مدرس الكيمياء حيث اعانها في مادتي الرياضيات والكيمياء مشيرة الى ان معلمات المدرسة على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ولهن دور كبير في إيصال المعلومة للطالبات خلال الحصص الصفية بكل يسهر وسهولة  .

وتريد بتول محمد صبح  بعد ان حصدت المركز الأول على مستوى المملكة في الفرع العلمي بمعدل99.4%، دراسة تخصص الطب البشري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية فالطب كما تقول حلم حياتي وارغب بخدمة الانسانية واستكمال مسيرة حياتي في الدراسات العليا في ذات المجال.

ودرست بتول في مدرسة صفية بنت عبد المطلب في قصبة إربد مؤكدة ان لها فضلا كبيرا عليها حيث كانت تتابع  دروسها يوميا، مشيرة انها كانت تفضل الدراسة  اثناء ساعات الفجر وحتى الساعة التاسعة صباحا .

واوضحت  "للدستور" إنها تركز في المواد بعيدا عن التوتر والقلق والخوف وان اختبارات الثانوية العامة بسيطة وسهلة اذا ما ركز الطلبة بالمعلومات وبذل جهوده في ذلك.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق