الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-10
الوقت : 07:25 pm

إصابة 3 رجال أمن وضبط 9 أشخاص إثر اعتداء فاردة على دورية

الديوان- أصيب عدد من رجال الأمن، وأسعف 3  منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، إثر اعتداء "فاردة" عرس على دورية شرطة.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني، إنه أثناء قيام احدى دوريات النجدة ترافقها محطة من قوات الدرك بواجبها الرسمي، عصر الجمعة، على طريق  الـ 100، تم ايقاف مركبة (باص) تسير ضمن موكب احد الافراح ( فاردة ) ﻭﻟﺪﻯ ﺗﺪﻗﻴﻖ ﺳﺎﺋﻖ ﺍﻟمركبة تبين انه مطلوب لادارة التنفيذ القضائي.

وأضاف المصدر أنه عند ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺿﺒﻄﻪ؛ ﻗﺎﻡ ﻣﻦ ﺑﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﺎﺹ ﺑﺎﻟﺘﻬﺠﻢ والاعتداء ﻋﻠﻰ ﻃﺎﻗﻢ ﺍﻟﺪﻭﺭﻳﺔ، حيث جرى تعزيزهم بعدد اخر من الدوريات، وجرى التعامل معهم باستخدام الغاز المسيل للدموع، والقي القبض على  (9) ﺍﺷﺨﺎﺹ ممن اشتركوا بالاعتداء على طواقم الدوريات .                                                          

وأوضح المصدر أنه نتج عن الحادثة اصابة عدد من رجال الامن العام  واسعف ثلاثة منهم للمستشفى وهم قيد العلاج الان وبوشرت التحقيقات.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق