الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-10
الوقت : 07:28 pm

اضطراب حركة الطيران في أوروبا بسبب أكبر إضراب لطياري شركة "ريان أير" الأيرلندية

الديوان- نفذ الطيارون في شركة الطيران منخفض التكاليف "ريان أير" الأيرلندية، اليوم الجمعة أكبر إضراب في تاريخ الشركة، مما أدى إلى إلغاء حوالي 400 رحلة طيران في مختلف أنحاء أوروبا بسبب الإضراب الذي سيستمر 24 ساعة حتى يوم غد السبت.

وقالت وسائل اعلام بريطانية إن الإضراب شارك فيه طيارون في ألمانيا والسويد أيرلندا وبلجيكا وهولندا.

وأضافت أن الرحلات التي تم إلغاؤها شكلت حوالي سدس إجمالي الرحلات المنتظمة للشركة اليوم وأثرت على حوالي 54 ألف راكب حيث يتزامن الإضراب مع ذروة موسم عطلات الصيف في أوروبا.

وكان المسافرون في ألمانيا هم الاكثر تضررا، حيث تم إلغاء 250 رحلة وتضرر 42 ألف مسافر.

ومنحت الشركة الركاب المتضررين خيار تغيير مواعيد رحلاتهم بدون مقابل أو استرداد أموالهم لكن بدون ان تعوضهم بأكثر من ذلك.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق