الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-18
الوقت : 11:23 am

طلب ضعيف على الألبسة مع قرب حلول العيد

الديوان- أنهت الاسواق المحلية استعداداتها لاستقبال عيد الاضحى المبارك، حيث قامت محال الالبسة خلال الايام الماضية بطرح بضائع جديدة وعرض كافة اصناف الالبسة الرجالية والستاتية والولادية من مختلف الاصناف والموديلات سواء المحلية منها او المستوردة من عدة دول من تركيا والهند والصين ودول جنوب شرق آسيا.
وقال ممثل قطاع الالبسة والاحذية والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن اسعد القواسمي انه ومع قرب حلول عيد الاضحى المبارك فقد انهت كافة محال الالبسة والاحذية عرض البضاعة الجديدة لديها، مشيرا ان حركة الطلب على مختلف الاصناف لمختلف الفئات ما زالت ضعيفة ودون مستوياتها مقارنة بالاعوام السابقة.
واشار الى انخفاض اسعار الالبسة محليا بما لا يقل عن 15 % عن اسعارها السابقة، وان تراجع الطلب ووجود التزامات اخرى على الاسر الاردنية وتدني القدرات الشرائية للمواطنين هي من ابرز اسباب تراجع اسعار الالبسة محليا، بالاضافة الى اسباب اخرى كزيادة المنافسة ما بين التجار والمولات والبيع الالكتروني والتزامات عيد الاضحى الاخرى كأضحية العيد، حيث اثر ذلك سلبا على السوق وحركة الطلب مقارنة بالسابق.
وتوقع ان يشهد السوق بعد استلام الرواتب وعشية العيد نشاطا خجولا في الطلب، لافتا ان حجم الشراء خلال الفترة الحالية تقتصر على مستلزمات المدارس فقط في حين ان الطلب على ازياء العيد منخفضة باستثناء بعض العروض على بعض الاصناف والتي تقدمها المحال الكبرى والمولات.
ونوه إلى ان حجم البضاعة الموجودة حاليا اعلى بكثير من السابق وذلك لتراكم بضائع من السنوات السابقة وعدم قدرة التجار على تصريفها، مشيرا ان كافة البضائع المعروضة حاليا ستشهد عروضا وتنزيلات على مختلف الاصناف بما لا يقل عن 60 % عن اسعارها السابقة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق