الشريط الإخباري
قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  البقعة: فعاليات تدعو لتوحيد الصفوف ومواجهة «صفقة القرن» ومحاولات إنهاء «الأونروا»  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن  رئيس الوزراء:الحكومة ملتزمة بتلبية مطالب المواطنين المشروعة بمحاربة التهرب الضريبي  المعلم الحسني ... الشعائر الحسينية إلهية إنسانية تقوائية أخلاقية بحتة  المخابرات تجلب الذراع الأيمن لعوني مطيع من خارج البلاد  بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط  الحنيفـات: الجـولات الميدانيـة هدفهـا الحــوار للخروج من الأزمة الاقتصادية  يوم التعادل.. الرمثا مع الفيصلي والسلط وشباب الأردن  أم كلثوم أول مطربة غنّت للطفل عام 1937 و«ماما زمانها جايّة» أكثرها شُهرة  الأجهزة الأمنية الفلسطينية فقط مستثناة من تقليصات ترامب  الحشد الشعبي يعلن تشكيل عشرة ألوية احتياطية تطوعية في البصرة  روسيا: مؤشرات على خرق واشنطن معاهدة حظر الأسلحة الجرثومية  تراجع كبير في الطلب على الألبسة والأحذية خلال الثمانية أشهر الماضية  400 مليار دينار تحويلات العاملين في الخارج عالميًّا العام الماضي 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 02:05 pm

وزير الداخلية يقدم واجب العزاء بشهيد الوطن احمد الزعبي

الديوان- قدم وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء واجب العزاء بشهيد الواجب العريف احمد ادريس الزعبي الذي ارتقى شهيداً مساء اول أمس الإثنين، متأثرا بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص. 

وقال المبيضين ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني سيبقى عصيا على الإرهاب والارهابيين وذلك بفضل إرادة الهاشميين وإرادة الشعب الأردني ويقضة القوات المسلحة والاجهزة الامنية التي تعمل ليلا ونهارا للدفاع عن عرين الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف المبيضين ان الاردن قدم قوافل الشهداء عبر مسيرته الراسخة على مبادئه وثباته على مواقفه ولن تثنيه يد الإرهاب والاجرام مهما كانت عن مواصلة دوره المشرف في مكافحة التطرف والعنف والفكر الظلامي.

من جهتهم عبر أهالي الشهيد وذويه ونواب ووجهاء المنطقة عن فخرهم واعتزازهم بأن ابنهم البطل التحق بمن سبقوه من الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء لثرى الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

ورافق وزير الداخلية في تقديم واجب العزاء مدير الامن العام بالإنابة العميد وليد بطاح ومحافظ اربد ومتصرف لواء الرمثا وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال .

 

وكان وزير الداخلية قد التقى في مبنى متصرفية الرمثا صباح اليوم محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف اللواء وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق