الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 02:05 pm

وزير الداخلية يقدم واجب العزاء بشهيد الوطن احمد الزعبي

الديوان- قدم وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء واجب العزاء بشهيد الواجب العريف احمد ادريس الزعبي الذي ارتقى شهيداً مساء اول أمس الإثنين، متأثرا بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص. 

وقال المبيضين ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني سيبقى عصيا على الإرهاب والارهابيين وذلك بفضل إرادة الهاشميين وإرادة الشعب الأردني ويقضة القوات المسلحة والاجهزة الامنية التي تعمل ليلا ونهارا للدفاع عن عرين الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف المبيضين ان الاردن قدم قوافل الشهداء عبر مسيرته الراسخة على مبادئه وثباته على مواقفه ولن تثنيه يد الإرهاب والاجرام مهما كانت عن مواصلة دوره المشرف في مكافحة التطرف والعنف والفكر الظلامي.

من جهتهم عبر أهالي الشهيد وذويه ونواب ووجهاء المنطقة عن فخرهم واعتزازهم بأن ابنهم البطل التحق بمن سبقوه من الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء لثرى الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

ورافق وزير الداخلية في تقديم واجب العزاء مدير الامن العام بالإنابة العميد وليد بطاح ومحافظ اربد ومتصرف لواء الرمثا وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال .

 

وكان وزير الداخلية قد التقى في مبنى متصرفية الرمثا صباح اليوم محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف اللواء وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق