الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-31
الوقت : 11:58 am

آبل" تكشف عن جديدها في 12 أيلول

الديوان_سان فرانسيسكو- وجهت شركة "آبل"، أمس الخميس دعوات إلى حدث لم تعط أي تفاصيل عنه في 12 أيلول/سبتمبر يتوقع ان تقدم المجموعة الأميركية خلاله جديدها على صعيد اجهزة "آي فون".

وعلى جري العادة، لم تعط الشركة الأميركية العملاقة أي تفاصيل عن عرضها المقرر في مقرها في كوبرتينو في سيليكون فاليي. وتحمل بطاقة الدعوة دائرة ذهبية كبيرة على خلفية سوداء مع جملة "غاذير راوند" (فلنجتمع) مع لعب على كلمة "راوند" اي دائري.

ودرجت العادة أن تكشف مجموعة "آبل" عن جديدها في أيلول/سبتمبر.

وثمة تكهنات من أن الشركة ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة لمنتجها الرئيسي جهاز "آي فون".

وكانت المجموعة العملاقة التي أسسها الراحل ستيف جوبز، كشفت العام الماضي بمناسبة مرور عشر سنوات على طرح هذا الهاتف الذكي، خصوصا عن هاتف "آي فون 10" الفخم بسعر أساسي قدره 999 دولارا.

وأتى الإعلان عن هذه الدعوة بعد أسابيع قليلة على كشف شركة "سامسونغ" المنافس الأول لها، عن نموذجها الجديد "غالاكسي نوت 9".

وتحتل "آبل" وهي أول شركة خاصة تتجاوز قيمتها السوقية ألف مليار دولار في البورصة المرتبة الثالثة في تصنيف مبيعات الهواتف الذكية في العالم وراء "سامسونغ" الكورية الجنوبية والعملاق الصيني "هواوي".(أ ف ب)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق