الشريط الإخباري
قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  البقعة: فعاليات تدعو لتوحيد الصفوف ومواجهة «صفقة القرن» ومحاولات إنهاء «الأونروا»  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن  رئيس الوزراء:الحكومة ملتزمة بتلبية مطالب المواطنين المشروعة بمحاربة التهرب الضريبي  المعلم الحسني ... الشعائر الحسينية إلهية إنسانية تقوائية أخلاقية بحتة  المخابرات تجلب الذراع الأيمن لعوني مطيع من خارج البلاد  بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط  الحنيفـات: الجـولات الميدانيـة هدفهـا الحــوار للخروج من الأزمة الاقتصادية  يوم التعادل.. الرمثا مع الفيصلي والسلط وشباب الأردن  أم كلثوم أول مطربة غنّت للطفل عام 1937 و«ماما زمانها جايّة» أكثرها شُهرة  الأجهزة الأمنية الفلسطينية فقط مستثناة من تقليصات ترامب  الحشد الشعبي يعلن تشكيل عشرة ألوية احتياطية تطوعية في البصرة  روسيا: مؤشرات على خرق واشنطن معاهدة حظر الأسلحة الجرثومية  تراجع كبير في الطلب على الألبسة والأحذية خلال الثمانية أشهر الماضية  400 مليار دينار تحويلات العاملين في الخارج عالميًّا العام الماضي 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-31
الوقت : 11:58 am

آبل" تكشف عن جديدها في 12 أيلول

الديوان_سان فرانسيسكو- وجهت شركة "آبل"، أمس الخميس دعوات إلى حدث لم تعط أي تفاصيل عنه في 12 أيلول/سبتمبر يتوقع ان تقدم المجموعة الأميركية خلاله جديدها على صعيد اجهزة "آي فون".

وعلى جري العادة، لم تعط الشركة الأميركية العملاقة أي تفاصيل عن عرضها المقرر في مقرها في كوبرتينو في سيليكون فاليي. وتحمل بطاقة الدعوة دائرة ذهبية كبيرة على خلفية سوداء مع جملة "غاذير راوند" (فلنجتمع) مع لعب على كلمة "راوند" اي دائري.

ودرجت العادة أن تكشف مجموعة "آبل" عن جديدها في أيلول/سبتمبر.

وثمة تكهنات من أن الشركة ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة لمنتجها الرئيسي جهاز "آي فون".

وكانت المجموعة العملاقة التي أسسها الراحل ستيف جوبز، كشفت العام الماضي بمناسبة مرور عشر سنوات على طرح هذا الهاتف الذكي، خصوصا عن هاتف "آي فون 10" الفخم بسعر أساسي قدره 999 دولارا.

وأتى الإعلان عن هذه الدعوة بعد أسابيع قليلة على كشف شركة "سامسونغ" المنافس الأول لها، عن نموذجها الجديد "غالاكسي نوت 9".

وتحتل "آبل" وهي أول شركة خاصة تتجاوز قيمتها السوقية ألف مليار دولار في البورصة المرتبة الثالثة في تصنيف مبيعات الهواتف الذكية في العالم وراء "سامسونغ" الكورية الجنوبية والعملاق الصيني "هواوي".(أ ف ب)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق