الشريط الإخباري
قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  البقعة: فعاليات تدعو لتوحيد الصفوف ومواجهة «صفقة القرن» ومحاولات إنهاء «الأونروا»  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن  رئيس الوزراء:الحكومة ملتزمة بتلبية مطالب المواطنين المشروعة بمحاربة التهرب الضريبي  المعلم الحسني ... الشعائر الحسينية إلهية إنسانية تقوائية أخلاقية بحتة  المخابرات تجلب الذراع الأيمن لعوني مطيع من خارج البلاد  بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط  الحنيفـات: الجـولات الميدانيـة هدفهـا الحــوار للخروج من الأزمة الاقتصادية  يوم التعادل.. الرمثا مع الفيصلي والسلط وشباب الأردن  أم كلثوم أول مطربة غنّت للطفل عام 1937 و«ماما زمانها جايّة» أكثرها شُهرة  الأجهزة الأمنية الفلسطينية فقط مستثناة من تقليصات ترامب  الحشد الشعبي يعلن تشكيل عشرة ألوية احتياطية تطوعية في البصرة  روسيا: مؤشرات على خرق واشنطن معاهدة حظر الأسلحة الجرثومية  تراجع كبير في الطلب على الألبسة والأحذية خلال الثمانية أشهر الماضية  400 مليار دينار تحويلات العاملين في الخارج عالميًّا العام الماضي 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-05
الوقت :

اغث طلبة الجنوب يا معالي وزير التعليم العالي

بسم الله الرحمن الرحيم
• نداء للمرة الثانية الى وزير التعليم العالي المكرم
الى وزير التعليم العالي المكرم
أعضاء مجلس التعليم العالي الموقر .
الأساتذة رؤساء الجامعات في الجنوب مؤتة والحسين بن طلال والطفيلة التقنية والأردنية فرع العقبة الأفاضل .
أغيثوا طلبة الجنوب يا دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
نحن مجموعة من أولياء أمور الطلبة في محافظات الجنوب نضع بين أيديكم قضية ابناؤنا المتمثلة بحصولهم على معدلات اقل من ٦٥ وأكثر من ٦٠ .
وبهذه الحالة لا يستطيعون إكمال دراستهم في الجامعات الحكومية في مناطق الجنوب ولا يمكن لهم إلا الإلتحاق في الجامعات الخاصة .
وكما تعلمون جميعا أنه لا يوجد في الجنوب جامعات خاصة ولا حتى كليات مجتمع وهذا يوجب علينا إرسالهم إلى جامعات عمان الخاصة مما سيرتب علينا تكاليف مالية عالية جداً ما بين رسوم جامعية وتكاليف سفر وإقامة وغيرها مما لا طاقة لنا به .
ما نرجوه ونتمناه منكم جميعا أن تسمحوا لأبناء الجنوب بالذات الذين حصلوا على معدلات ما بين ال ٦٥ و ٦٠ فرصة الإلتحاق بجامعات الجنوب الحكومية سواء على البرنامج العادي أو حتى البرنامج الموازي . ونحن لكم من الشاكرين إن راعيتم أحوالنا وأحوال ابناؤنا .
يا معالي وزير التعليم العالي المكرم نخاطبكم وأنت أبن الجنوب الاعلم والأدرى بحال مناطق الجنوب وأهلها .
ودمتم ودامت الاردن في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
والأمر من قبل ومن بعد لله ومن ثم لكم
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق