الشريط الإخباري
قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  البقعة: فعاليات تدعو لتوحيد الصفوف ومواجهة «صفقة القرن» ومحاولات إنهاء «الأونروا»  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن  رئيس الوزراء:الحكومة ملتزمة بتلبية مطالب المواطنين المشروعة بمحاربة التهرب الضريبي  المعلم الحسني ... الشعائر الحسينية إلهية إنسانية تقوائية أخلاقية بحتة  المخابرات تجلب الذراع الأيمن لعوني مطيع من خارج البلاد  بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط  الحنيفـات: الجـولات الميدانيـة هدفهـا الحــوار للخروج من الأزمة الاقتصادية  يوم التعادل.. الرمثا مع الفيصلي والسلط وشباب الأردن  أم كلثوم أول مطربة غنّت للطفل عام 1937 و«ماما زمانها جايّة» أكثرها شُهرة  الأجهزة الأمنية الفلسطينية فقط مستثناة من تقليصات ترامب  الحشد الشعبي يعلن تشكيل عشرة ألوية احتياطية تطوعية في البصرة  روسيا: مؤشرات على خرق واشنطن معاهدة حظر الأسلحة الجرثومية  تراجع كبير في الطلب على الألبسة والأحذية خلال الثمانية أشهر الماضية  400 مليار دينار تحويلات العاملين في الخارج عالميًّا العام الماضي 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-06
الوقت : 03:18 pm

"زين الأردن" و "اليونيسف" توقعان مذكرة تفاهم

الديوان - وقّعت شركة زين الأردن ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)؛ مذكرة تفاهم تُعنى بالتعاون المستقبلي بين المؤسستين لتنفيذ برامج ومبادرات تستهدف الأطفال والشباب في الأردن، حيث وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، وممثل اليونيسيف في الأردن روبرت جينكنز.
وبموجب مذكرة التفاهم؛ ستقوم شركة زين الأردن واليونيسف،  بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى إشراك الشباب في مجالات الابتكار من أجل التنمية، كما ستدعم مجموعة زين -من خلال تواجدها وخبراتها الإقليمية- اليونيسف، لتوفير الفرص المناسبة للأطفال والشباب في الأردن للتعزيز من إمكاناتهم من خلال التعلّم، بالإضافة الى إشراكهم بشكل إيجابي في المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.
وتتضمّن مذكرة التفاهم توفير الخبرات اللازمة في مجالات التسويق والإعلام الاجتماعي، دعماً للجهود التي تبذلها اليونيسف للمدافعة عن حقوق الطفل، فضلاً عن الدعم العيني للعديد من برامج اليونيسف. 
وتعليقًا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم: "نحن فخورون بتوقيع مذكرة تفاهم مع اليونيسف والانضمام إلى الجهود العالمية لدعم الأطفال والشباب، وتبنّي المبادرات ذات العلاقة في إطار ثقافتنا المؤسسية ومواءمتها لجهود ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركتنا. مضيفاً: وكوننا من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، تقع على عاتقنا مسؤولية تجاه مجتمعنا أيضاً، ولن ندخر أي جهد لنكون من الداعمين". 
من جانبه، قال ممثل اليونيسف في الأردن روبرت جينكنز "بفضل هذه الشراكة الجديدة، سنتمكن من مضاعفة جهودنا لإيصال أصوات الأطفال والشباب، وتعزيز قدراتهم الإبداعية وضمان حصولهم على المهارات المناسبة لتحقيق إمكاناتهم".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق